"النجوم الأجانب اللي بهدلناهم معانا".. جيتار براين ادامز والقبض على مورجان فريمان وخطف سلمى حايك والتحرش بريتشارد جير (صور)

لم يكن النجم العالمي براين أدامز هو الوحيد في سلسلة "بهدلة" النجوم الأجانب الذين يزورون مصر، بل هناك الكثير من القصص حول سوء التعامل مع نجوم عالميين والذين باتوا يحتفظون بذكرى سيئة عما مروا به من تجارب في مصر.

براين أدامز تعرض لموقف غير مسئول من موظفى جمارك مطار القاهرة حيث قاموا بـ "الشخبطة" على الجيتار التاريخي الذي يحتفظ به ويبلغ عمره 60 عاما ويقدر بحوالي 10 آلاف دولار، وهو ما جعل النجم العالمي يغضب بشدة من هذا التصرف الذي تعرض له أثناء مغادرته القاهرة بعد احياءه حفلا غنائيا في سفح الأهرامات.

براين ادامز في مصرsrc="/images/Uploads/2016/3/11/20235-براين-ادامز-في-مصر.jpg">

مورجان فريمان اثبت عندك
في الوقت الذي جاء فيه مورجان فريمان إلى مصر لتصوير فيلم وثائقي بعنوان "the story of gods" يبدو أن المسئولين عن الرقابة في مصر وجدوها فرصة مناسبة للظهور واستعراض القوة عملا بمقولة غفير الأمن الشهيرة "ها مين هناك" حيث طالبوا بمنع تصوير الفيلم بحجة أنه لم يحصل على تصريح من الرقابة! رغم أن تصوير الفيلم من الأساس لا يلزمه تصريحا من الرقابة بل يتبع الهيئة العامة للاستعلامات، وجن جنون المهتمين بالسينما في مصر والسياحة أيضا ليفيق المسئولون بعد ذلك في الساعات الأخيرة ويحاولون استثمار ذلك الحدث الكبير بالدعوة إلى زيارة مصر.

مورجان فريمان

ريتشارد جير: فيه ستات تحرشوا بي
نجح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإحدى الدورات في دعوة النجم العالمي ريتشارد جير، وبالفعل جاء الممثل الشهير وحضر حفل الافتتاح ليفجر بعد ذلك مفاجأة في اليوم التالي اثناء انعقاد المؤتمر الصحفي له حيث قال: "لقد تعرّضت للتحرّش في حفل الافتتاح خصوصا من السيدات وأنه بعد حفل الافتتاح سأله ابنه عن انطباعه عن مصر، لكنه فوجئ بجيوب "الجاكيت" ممزقة نتيجة التحرشات التي تعرّض لها.

ريتشارد جير

خطف سلمى حايك في الهرم
تحتفظ النجمة العالمية سلمى حايك بذكرى سيئة عن مصر، روتها أثناء حلولها ضيفة على مهرجان القاهرة السينمائي، حيث قالت إنه قبل دخولها عالم السينما والتمثيل زارت مصر مع والدتها وكان عمرها 8 سنوات حينئذ، وفي منطقة الاهرامات أرادت أن تركب جملا وبالفعل فعلت ذلك، لكنها فوجئت بأن الشخص الذي يقود الجمل يذهب بها إلى منطقة بعيدة ونائية، وأخذت تصرخ لكنها كان عزم على اختطافها، ولولا أنه سمعها بعض الأشخاص كانت ستتعرض للاغتصاب.

سلمى حايك

طرد بيونسيه من الهرم
تفاخر د. زاهي حواس بأنه طرد النجمة بيونسيه من منطقة الأهرامات أثناء زيارتها لمصر بسبب عدم احترامها للمواعيد، على حد قوله.

بيونسيه






الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;