ممثلة أمريكية تقود هجوما على ترامب بعد دفاعه عن قاضى متهم بالاعتداء الجنسى

هاجمت الممثلة "إليسا ميلانو" إحدى رائدات حركة "أنا أيضاً Me too" المناهضة للتحرش، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بسبب ما قاله الجمعة الماضية مدافعاً عن مرشحه للمحكمة العليا القاضى "بريت كافانو" المتهم بالاعتداء الجنسى على الباحثة الجامعية كريستين فورد، قبل 36 عاما، وذلك قبل أن تتهم اليوم سيدة أخرى تدعى "ديبورا راميريز" القاضى "بريت كافانو" بارتكاب تجاوزات جنسية خلال حفل في جامعة ييل في ثمانينات القرن الماضى. Hey, @realDonaldTrump, Listen the fuck up.

I was sexually assaulted twice. Once when I was a teenager. I never filed a police report and it took me 30 years to tell me parents.

If any survivor of sexual assault would like to add to this please do so in the replies. #MeToo https://t.co/n0Aymv3vCi — Alyssa Milano (@Alyssa_Milano) September 21, 2018 والممثلة أليسا ميلانو ردت بعنف على تغريدة ترامب باستخدام الهاشتاج #WhyIDidntReport أو " لماذا لم أرفع شكوى على من اغتصبني؟" الذى انتشر على موقع تويتر متصدراً قائمة التريند رداً على دفاع ترامب عن القاضى "كافانو" الذى شكك فى اتهامات الدكتورة "كريستين" فورد لعدم "الإبلاغ الفورى" عن الاعتداء الجنسى وقت وقوعه المزعوم لتطبيق القانون، حيث قال فى تدوينته:" ليس لدى شك أنه إذا تم الاعتداء الجنسى على الدكتورة فورد كما تقول، فكانت هى أو والديها وقتها سيقومون بإبلاغ السلطات أو الشرطة فوراً لتنفيذ القانون، لذلك أطلب منها توجيه الاتهامات رسمياً لتحديد التاريخ والوقت والمكان". وردت "إليسا" على تغريدته بمشاركة تجربتها فى الاعتداء الجنسى عليها حيث قالت إنها تعرضت للتحرش مرتين أحداهما عندما كانت فى فترة المراهقة واستغرق الأمر منها 30 عاماً حتى تستطيع أن تخبر والديها ما حدث لها ولم تقم بتوجيه الاتهامات للفاعل. My latest op ed: “I was sexually assaulted as a teen. Here’s why I didn’t report.” It took me 30 years to tell anyone. And I’m far from alone.#MeToo #WhyIDidntReport https://t.co/UPP7l914Tb — Alyssa Milano (@Alyssa_Milano) September 23, 2018 ثم نشرت "إليسا" فى مقال لها لاحقاً على موقع vox.com مستمرة فى هجومها على الرئيس الامريكى، حيث عبرت عن فزعها لوجود سياسيين ونقاد يرفضون تصديق مثل هذه الادعاءات ولا يأخذوها على محمل الجد وعبرت عن دعمها وإعجابها بشجاعة الناجيات من حوادث التحرش. وأضافت "إليسا": "بالنسبة لى كان الحديث عن الواقعة يعنى إعادة إحدى أسوأ اللحظات فى حياتى لذلك أتفهم عدم رغبة العديد من النساء الذين تعرضوا لمثل هذه الحوادث للحديث عنها وأتفهم ما يمر به هؤلاء النساء، فنحن عندما نروى قصصنا نكون عرضة للهجوم والسخرية من الناس بالرغم من أننا الضحايا ونحن من تعرضنا للإهانة. ثم وجهت "إليسا" رساله لكل ناجيه: " لكل من تقرأ هذا الكلام .. اعلمى أننى هنا معكى، اعلمى أننى أراكى وأصدقك وأشعر بما تشعرين به، واعلمى أننا سنفعل ما بوسعنا لوقف "بريت كافانو" من الخدمة فى المحكمة العليا فى الولايات المتحدة". وتوالت المشاركات فى هاشتاج #WhyIDidntReport لنساء شاركوا بققصهم فى الاعتداء الجنسى بعد تدوينات "إليسا". THIS IS #WhyIDidntReport. When some of our own lawmakers take this stance. pic.twitter.com/9FgO6aYEwQ — Anne Krzanowski (@Anneinma) September 23, 2018 When I called the police the first question was "Have you been drinking?" Followed by "What were you wearing?" I hung up. #WhyIDidntReport — Chris Bearden-White (@bearden_white) September 23, 2018 #WhyIDidntReport I was 14.

He was 17.

He was the cutest boy at nerd camp.

I felt special because he noticed *me*—until he climbed on top of me & held me down.

Camp administrators said I was “being dramatic” & besides camp was almost over.

They didn’t even send him home. — Rebecca Vallas (@rebeccavallas) September 24, 2018 I, as a MAN, was sexually assaulted from the day I was born until I was roughly 16. I was afraid of how my life would be totally devastated if my parents divorced and dad went to jail. #WhyIDidntReport — Twit (@IgnoreThisTwit) September 23, 2018




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;