للرجال والنساء.. اختر اكسسواراتك من إطلالات الشارع بأسبوع لاجوس للموضة

ظهر المشاركون فى عروض أسبوع الموضة بلاجوس فى نيجيريا، بعدد من الإطلالات المميزة سواء الملابس أو الاكسسوارات وتنافس الرجال مع النساء فى ارتداء تصميمات متنوعة من السلاسل والأحزمة وغيرها من الاكسسوارات. ورصد موقع فوج أهم التصميمات للاكسسوارات فى أسبوع الموضة بلاجوس، تابعيها فى الصور التالية.

الأحزمة السلاسل للرجال: ظهر الشباب بإطلالة كاجوال ارتدى بعضهم حزام اكسسوار من السلسلة المعدن، وتدلى جزء منها، وهو موديل من الاكسسوارات الكاجوال حيث تتماشى معها القمصان الواسعة والبنطالونات الجينز. الأحزمة السلاسل اكسسوارات رباط الرأس للرجال: السلاسل الطويلة ومتعددة الطول والحجم، كانت الأبرز بين اكسسوارات الرجال خلال ظهورهم فى إطلالات الشارع فى لاجوس، كما ظهرت الاكسسوارات لارتداؤها كجزء من رباط الرأس. السلاسل كرباط للرأس الشنط الخشب: مازالت الشنط الخشبية موضة مستمرة باكسسوارات الخريف والتى تميز بالظهور بها بعض الفتيات فى لاجوس، وهى الشنطة التى شهدت ظهور على ران واى اسابيع الموضة للعالمية فى باريس ولندن ونيويورك.

النظارات صغيرة الحجم: ارتدت الكثير من السيدات خلال اطلالة الشارع نظارات شمسيه بتصميم بيضاوى صغير الحجم ضمن الاكسسوارات التى حرصن على لبسها لزيادة الأناقة . النظارات الصغيرة










الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;