لبشرة صافية وصحية.. اعرفى أسرار "الهيالورونيك" للحفاظ على نضارة جلدك

كل يوم تفاجئنا الطبيعة أنها قادرة على حماية الجمال والحفاظ على الشباب لفترة طويلة نابض بالحيوية، وذلك بالتعرف على أسرارها ، ليكون من الأمور التي يمكن للفتاة الاستعانة بها كشف خفايا مادة "الهيالورونيك" الطبيعية والتي من شأنها تقديم الكثير لجمال بشرتك. تقول خبيرة التجميل "عهود نصر":"توجد مادة "الهيالورونيك" في الجسم بشكل طبيعي حيث تنتجها الخلايا، وتقوم بتوزيعها على باقي أنسجة الجسم، ويقوم "الهيالورونيك" الطبيعي الموجود في البشرة بمساعدتها على الاحتفاظ بالماء داخلها وخروجه من الجسم بنسب معتدلة، ولكن في عالم التجميل يمكن تعويض البشرة بنسبة إضافية من هذا الحمض سواء بالحقن أو استخدام سيرم أو كريم يحتوي على نسبة عالية منه، حيث يكمن في خصائصه العديد من الأسرار التي يأتي على رأسها: 1- حقن البشرة بواسطة حمض "الهيالورونيك" يجعلها تحتفظ بالشباب لفترة طويلة، ويعمل على تأخير ظهور التجاعيد. 2- استخدام الكريمات التي تحتوي على نسبة من هذا الحمض تعزز من مرونة الجلد و تزيد من نضارة البشرة ونعومتها. 3- يعمل على إصلاح الخلايا والأنسجة التالفة بفعل تقدم العمر. 4- "الهيالورونيك" يعمل على الحفاظ على مادة الكولاجين وتعزيزها في انسجة البشرة ويعمل على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية التي تؤدي إلى تلف الجلد.









الاكثر مشاهده

مختار جمعة يعرض على نظيره السودانى تدريب الأئمة بأكاديمية الأوقاف

أبرز 15 مشهدا للانتخابات بالمحافظات.. رئيس لجنة يخرج لمساعدة عجوز فى الإسكندرية.. عجوز بأسوان تدلى بصوتها على كرسى متحرك.. شيخ وقس يرفعان لافتة تدعو الناخبين للمشاركة فى الانتخابات البرلمانية بالمنيا.

صور العالم هذا المساء.. مقتل وإصابة 75 شخصا في تفجير انتحاري بالعاصمة الأفغانية.. هلاك 700 نخلة بسبب الحرائق في السودان.. انطلاق الانتخابات المبكرة في مانهاتن الأمريكية.. حريق كبير يلتهم مستودع في فرن

علماء: كائنات فضائية موجودة بـ1000 نجم قريب تراقبنا

دراسة صينية: حبوب اللقاح يمكن أن تلعب دورًا فى الحد من انتشار فيروس كورونا

دولفين أو ذئب أو أسد.. اعرف نمط نومك يشبه أى حيوان وأفضل ساعات إنتاجك

;