دهب الحلو: الأسود بتغيير عليَّ من جوزى.. وتربيتها أسهل بكتير من البنى آدميين

قالت أبلة فاهيتا لمدربة الأسود ومروضة الفهود دهب الحلو خلال استضافتها ببرنامج لايف من الدوبلكس: بقيتى بكام الجرام النهاردة واللى يشوفيك ميقولشخالص أنك مدربة أسود، ممكن نقول مدربة عصافير أو نسانيس، لكن أسود خالص ومش معقولة الحلاوة دى خالص، مضيفة شايفين مدربة أسود وحلوة إزاى مش أنتوا كل واحدة مربية عيلين وشبه عشماوى، المرة الجاية هاتيلى معاكى قرد يسلينى بدل المرحوم.

من جانبها، قالت دهب الحلو مدربة الأسود بالسيرك الأوروبى المصرىأنها ولدت لعائلة تهتم بتربية الأسود، فجدها هو محمد الحلو ووالدها إبراهيم الحلو وولدتها مدربة الأسود محاسن الحلو، مشيرة إلى أن والدها كان يهتم دائما بجلب الحيوانات إلى المنزل، وأنها كانت طفلة وذات يوم كانت ذاهبة لغسل وجهها فوجدت أمامها "أناكوندا"، مشيرة إلى أن أكثر حيوان مسلى هو النسناس، بالإضافة إلى أنه يشبه الإنسان فى الكثير من الأشياء. وتابعت دهب الحلو، خلال لقائها فى برنامج اللايف من الدوبلكس المذاع على قناةon، أنها متزوجة ووصفت شخصية زوجها بالأسد، قائلة إن الأسود بتغيير عليها من زوجها.

وسألتها أبلة فاهيتا عن وجود الساحر فى السيرك الذى يقطع جسد المرأة فردت عليها دهب قائلة نعم، فقالت لها أبلة فاهيتا "أجيب بقى لميس الحديدى ونجرب فيها اللعبة". وتابعت دهب الحلو قائلة، إن لهم جمهور كبير ولكن فترة كورونا قل خلالها عدد الزوار إلى السيرك، مشيرة إلى أن تربية الأسود أسهل بكثير من تربية الإنسان لأنهم واضحين وأى تغير يظهر عليهم.

وقدم عدد من الاستعراضيين خلال الحلقة بعض العروض الاستعراضية.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;