ميجان ماركل تعلن حملها فى طفلها الثانى بعد 37 سنة من إعلان ديانا الحمل فى هارى

أعلنت ميجان ماركل، عن حملها بطفلها الثانى فى عيد الحب، بعد 37 عامًا بالضبط من كشف الصفحات الأولى للصحف البريطانية أن الأميرة الراحلة ديانا تنتظر طفلها الثانى الأمير هارى، ويستعد ميجان ماركل والأمير هارى دوق ودوقة ساسكس، اللذان يقيمان حاليًا في كاليفورنيا، للترحيب بأخ أو أخت لابنهما الصغير أرشي في وقت لاحق من هذا العام، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وقال متحدث باسم ميجان، 39 سنة، وهاري، 36 سنة، :"يمكننا أن نؤكد أن آرشي سيكون أخًا كبيرًا، دوق ودوقة ساسكس يشعران بسعادة غامرة لأنهما يتوقعان طفلهما الثاني." ويبدو أن الإعلان فى عيد الحب، إشارة متعمدة للأميرة ديانا التي أعلنت حملها مع هاري في 13 فبراير عام 1984 للسماح لوسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم بإعداد أغلفة الصحف والمجلات التى تحمل الخبر في اليوم التالي، والموافق 14 فبراير عيد الحب. وأحرزت دوقة ساسكس ميجان ماركل نصراً كبيراً في المحكمة العليا بلندن في معركتها في تعدي صحيفة "ميل أون صانداى" على الخصوصية، ورفعت ماركل، 39 عامًا، دعوى قضائية ضد ناشر الصحيفة شركة (أسوشيتد نيوسبيبرز ليمتد) بسبب نشر مقتطفات من خطاب أرسلته إلى والدها، توماس ماركل. وطلبت من قاضي المحكمة العليا إصدار حكم مستعجل بحجة أن الشركة ليس لديها دفاع عن نشرها مزاعم عن حياتها الخاصة والتي تعرضت للغزو، بحسب صحيفة "إيفيننج ستاندارد" البريطانية، ووافق القاضي "واربي" على الحكم لها، منهياً القضية الخاصة بإنتهاك الخصوصية.

ولم يتم رفض المحاكمة بتهمة انتهاك حقوق الطبع والنشر، مع تحديد جلسة استماع مستقبلية في أوائل مارس، ولا يزال الادعاء الثالث حول حماية البيانات ساريًا.

ويعنى الحكم أن ماركل لن تضطر على الأرجح إلى مواجهة والدها المنفصل عنها عبر قاعة المحكمة، وقد تمت تبرئتها في قرار المحكمة باتخاذ إجراء قانوني ضد المجموعة الإعلامية.






الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;