شبيه مروان محسن: لعيب كبير بس مالوش حظ وهو يضيع الإجوان وأنا بتضرب بداله

تقارب الشبه بين أي شخص وأحد المشاهير قد يكون نعمة ونقمة في نفس الوقت، خاصة في حالة شبيه لاعب النادي الأهلي مروان محسن، فلم يعلم أحمد سراج الدين صاحب الـ 29 عاما مدى تقارب الشبه بينه وبين اللاعب إلا بعد تعرضه لعدة مواقف كان منها المفرح ومنها الصادم في نفس الوقت. قال أحمد الذي يعمل بالأعمال الحرة التي تبعد كل البُعد عن مجال الرياضة في تصريحات لـ"انفراد" إنه لم يكن بعلم بالشبه الكبير بينه وبين مروان محسن حتى تعرض للكثير من المواقف الكوميدية، خاصة وقت المباريات والتي يتابعها مع أصدقائه سواء على المقهى أو في أحد التجمعات معهم.

وتابع أحمد أنه كان يصدم ويمزح مع أصدقائه الذين يبادرونه بالضرب أو بعض العبارات إذا أخفق اللاعب في إحراز الأهداف أو تضييع الفرص، ما يجعل الحماس والضحك مسيطرًا على تجمعاتهم، بالإضافة للكثير من سماع كلمة كابتن مروان التي تقال له عند دخوله أكثر من مكان، لدرجة أنه إذا ارتدى ملابس رياضية يظنون انه بالفعل مروان محسن.

وأضاف ابن كفر البطيخ بمحافظة دمياط أن حتى ابنه أخذ يبكي عندما رأى مروان محسن في أحد المباريات وظن أنه والده، وظل غاضبًا منه لاعتقاده أنه ذهب للعب بالكرة بدونه، وتابع عن رأيه في كابتن مروان محسن قائلاً: "مروان لعيب كبير جداً ومن أفضل المهاجمين، بس مفيش توفيق وحظ معه". الأمر يبدو مقلقًا بعض الشيء بالنسبة لأحمد سراج إلا أنه يأخذ هذه التفاصيل ببساطة وابتسامة، حتى أن عندما يطلب منه التقاط بعض الصور لا يمانع لكنه بعدها يخبرهم أنه ليس مروان محسن ولكنه شبيهاً له.
















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;