بلوزة ومعطف وكاب .. أشياء ضرورية لا غنى عنها في دولاب الشتاء

مع اقتراب دخول فصل الشتاء يبدأ التفكير فى ملابس جديدة تناسب الفصل الجديد، ولكن قبل الشراء يجب فرز خزانتك أولاً ومن ثم التفكير فى القطع الجديدة التي يمكن شراؤها فيما بعد، فهناك قطع أساسية يجب أن توجد في خزانتك، لذا نستعرض القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتك الشتوية وفقاً لموقع "merricksart": البلوزات والقمصان: تعتبر البلوزات للفتيات والقمصان للشباب ضرورية خلال فصلالخريف والشتاء، حتى لو كنت تعيش في مكان معتدل، فالبلوزات تشمل الكنزات والسترات الصوفية وسترات بياقة مدورة وسترات طويلة اختاري الأفضل لكِ.

معطف أنيق: وجود معطف، على الأقل قطعة واحدة أنيقة للمناسبات وأخرى للملابس غير الرسمية، وذلك لتناسب جميع ملابسك، ويفضل أن يكون معطفًا طويلًا منفوخًا لكي يعمل على تدفئتك في الشتاء.

الجينز: يفضل أختيار الجينز الضيق في الشتاء لأنه رائع ومناسب للأحذية الطويلة مثل البوت والهاف بوت، بالإضافة إلى أنها تشعرك بالدفء، ولكن ظهر مؤخراً وهو موضة 2023 الجينز "البوي فريند" المطبوع وغير مالطبوع كموضة قوية هذا العام وحتى الشتاء القادم.

الأحذية الشتوية والشرابات: تعتبر الأحذية الطويلة "البوت" ضرورية للغاية خلال فصل الشتاء، سواء كانت طويلة جداً أو هاف، فهي تعتبر من العناصر الأساسية الرائعة لهذا الموسم، وأيضاًمن الضروري عند عمل تسوق إعطاء فرصة لشراء بعض الجوارب، فالجوارب ضرورية في أشهر الشتاء الباردة، فيمكن ارتداؤها تحت الفساتين، أو تحت البنطلونات للشعور أيضاً بالدفء.

قميص طويل الأكمام: يفضل الحصول على عدد قليل من القمصان السادة ذات الطبقات الجيدة لترتديها تحت السترات لمزيد من الدفء، أو المنقوش لارتدائها بشكل أساسي فوق البنطلون، فهما خيار رائع ومناسبان للخروجات الرسمية واجتماعات العمل. القبعات: القبعات ضرورية بالتأكيد في الشتاء بمختلف أشكالها سواء كانت قبعات عادية، أو آيس كاب، فكل ذلك داعم للدفء في الشتاء البارد.














الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;