تخلص من طاقة بيتك السلبية من خلال علم الطاقة

"عتبة البيت مش حلوة" كلمة كان يطلقوها اجدادنا علي البيوت الملئ بالتوتر والمشاكل، ولكن الغريبة ان لأجدادنا فطنة فاقة الزمن والعصور حيث ظهر الآن علم يسمي علم طاقة المكان او (الفينج شوي) وهو علم مختص لتحويل الطاقة السلبية في المكان الي طاقة ايجابية متجددة.

وبما أن البيت هو مكان الراحة والسكينة لكل شخص فمن المفترض أن يصبح دائما مشع بالطاقة الايجابية حتي يؤثر علي كل مسارات افراد هذا المنزل بالايجاب، ولكن الكثير من الناس لا يعلم ما الذي يتوجب فعلة لتحويل مسار الطاقة في البيت الي طاقاته الايجابية.

حيث يتم استخدام علم "الفينج شوي" مبدئيا في اختيار البيت او ما اطلق علية اجدادانا "عتبة المنزل" اذا كنتي في مرحلة اختيار المنزل فيجب عليكي اتباع علم طاقة المكان من خلال الاختيار:

اولا.. فيجب أن يكون بعيدا عن أماكن المستشفيات والمقابر والأماكن المزدحمة.
ثانيا...يجب أن يكون امامه مساحة من الخضرة وإذ لم يتوافر ذلك يمكنك الزرع بنفسك فهذا يضفي روح ايجابية للمكان بالإضافة الي أنة جيد علي مستوي الصحة.
ثالثا...الحرص علي وجود مكان واسع فاضي امام البناية فهذا من شأنه انبعاث الطاقة بالشكل الجيد المطلوب.
اما اذا كنني تمتلكين بيت بالفعل وتريدين تطبيق علم "الفينج شوي" لتعييدي ترتيب الطاقة في منزلك من خلال بعض التعديلات البسيطة من خلالها تنبعث الطاقة الايجايية الدفينة ورائها يجب عليك بأتباع الأتي :
اولا... اصلاح ما تم تلافه ولا يمكن الاستغناء عنة مثل النوافذ والابواب وكل ما يخص أعمال السباكة والكهرباء لان هذا من شانه تحويل مسارات الطاقة في البيت

ثانيا...وضع بعض انواع من الزرع اما باب الشقة فمن شانه اضفاء طاقة من الايجابية عند الدخول للمنزل
ثالثا..فصل جميع الفيش في حالة عدم استعمالها مثل الميكرويف والتلفزيون والشواحن وغيرها ، بالإضافة الي تحديد اماكن محددة للشحن سواء الموبيلات او اللأب وغيرها و محاولة تغطيتها بأي شئ ولتكن تربيزة.

رابعا...المرايات يجب تجنب وضع المرايا في غرف النوم، وفي حالة وجودها يجب وضع مفرش عليها اثناء النوم لان المرايات تعطي طاقة عالية يجب تجنبها وتلاشيها اثناء فترة النوم .

خامسا...وضع ترابيزات في اركان الحوائط ووضع عليها زارعة خضراء او فازه لمنع ترددات الطاقة المنبعثة من الأركان.
سادسا...التخلص من الكراكيب سواء بإصلاح ما قد تلف منة واستخدامها، او اهدائها لاحد الاشخاص بدلا من ابقاءها في المنزل بدون فائدة بالإضافة الي انبعاثها طاقات سلبية علي البيت
سابعا... التخلص من منظر تجمع الاحذية في مدخل البيت، فيجب الاستغناء جميع الأحذية الغير مستعملة ، وضع المستعمل منها في جزامة صغيرة في مدخل البيت.

ثامنا... الاضاءة فيجب الاهتمام بها بقدر كبير سواء بمنافذ دخول الاضاءة الطبيعية او الاصطناعية منها لتضفي علي البيت روح وحيوية لتغير في مسار الطاقة بالشكل الايجابي المطلوب .






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;