قصة حب فاشلة حولت جنا بنت الـ18 عام لـ"ريكلام فيسبوك"

انحراف البنات فى سن المراهقة أصبح ظاهر منتشرة فى مجتمعاتنا، وذلك نتيجة إهمال الأسرة أو الضغط فى التربية، كما أن انشغال الأسرة بجلب المال والسفر خارج البلد وتاركين أبناءهم يعتبر من أهم أسباب الانحراف.

وهذا ما حدث مع أحد مستمعى برنامج أن والنجوم وهواك للإعلامى أسامة منير، الذى يذاع على إذاعة "نجوم إف إم"، حيث قامت إحدى المتابعات للبرنامج وتدعى "جنا" ،18 عاما، بمداخلة مع البرنامج، موضحة أنها عاشت مع جدتها بسبب سفر أسرتها لخارج البلد.

وأكدت أنها متزوجة منذ شهرين ونصف، ولكن كانت أول علاقة عاطفية مرت بها فى الـ 15 من عمرها، أضافت جنا "أن هذه العلاقة معتمدة على الكلام العاطفى وصولا إلى التلميحات الجنسية، مع العلم "أننى صغيرة فى العمر لم أدرك ماذا أفعل فأصبح يعلمنى ماذا أفعل حتى أقمنا العلاقة الجنسية فى التليفون"، وانتهت هذه العلاقة ولكن تركت داخلى ألم الاعتياد على ممارسة العادة السرية، وهذا ما أجبرنى أن أقيم هذه العلاقة فى التليفون مع أى شخص، وبالفعل أصبحت "ركلام فيس بوك" أى أقيم العلاقة الجنسية عبر الهاتف مع الرجال، بهدف المتعة فقط واستمرت هذه العلاقات لمدة 3 سنين.

أضافت "جنا" قائلة "اتجوزت منذ شهرين ونص وقفلت الماضى كله ورا ضهرى، وبالفعل زوجى يراعى ربنا فيا، ولكن طول الوقت أشعر بالذنب لأن زوجى لا يستحق وجودى جنبه وأنا لا أستحق هذا الملاك، ماذا أفعل؟".

وأكد أسامة منير، ردا على المتصلة، "أن الشعور بالذنب هو الدليل على وجود الإيمان داخل القلب، لذا يعطى الله سبحانه وتعالى الإنسان دائما على مقدار نيته، ونجد أن الذى يميز بين إنسان وآخر هو أن هناك شخص يريد أن يسير فى الطريق الصحيح وآخر يتهرب من الصح، ولذا أنصحك بالصلاة للشعور بالراحة النفسية، والرضا.

وأكد الدكتور محمد على أخصائى الطب النفسي، أن الضغط على الفتيات أثناء التربية وأيضا إهمالهم يعد من أهم أسباب الانحراف، و فى هذه الحالة نجد أن الإهمال هو السبب وراء انحراف سلوك "جنا".



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;