موضة شتاء 2017.. ألوان جريئة وموديلات بسيطة

السائد فى ملابس الشتاء أن تكون ذات ألوان قاتمة كالأسود والبنى والكحلى، لكن موضة شتاء 2017 كانت مختلفة ومتجددة، حيث اختارت مصممة الأزياء "نهى عاطف" أن يكون عنوان مجموعة موديلاتها الألوان الجريئة والمفعمة بالحيوية، وكأنها تحاول أن تضفى على الشتاء بعض لمسات من ألوان قوس قزح الجميلة.

تقول "نهى عاطف"، إن الألوان القاتمة فى الشتاء ضرورية، إلا أن الموضة العالمية هذا العام تتجه إلى تطعيمها بأخرى مشرقة وزاهية، مثل "الأورنج، الفيروزى، الأصفر، الأحمر" وكل هذه الألوان قادرة على إعطاء من ترتديها إشراقة واضحة وإطلالة جديدة تدل على أنها من الفتيات الطامحات إلى كسر الروتين، وارتداء موديلات تحمل بصمة جديدة ومميزة.

وتضيف "نهى": إن جميع الموديلات التى قمت بتصميمها بسيطة ومن قطعة واحدة، حتى لا تشعر من ترتديها بالضيق عند ارتدائها، فدائما تكون شكوى الفتاة أنها تحتاج إلى ارتداء بعض مكملات الموضة من "تى شيرت، قميص، بدى" أسفل الجاكيت أو البلوزة إلا أننى حرصت على معالجة هذه المشكلة بطريقة جديدة ومبتكرة ستفضلها الفتاة كثيراَ عن غيرها من الموديلات.

وتختتم "نهى عاطف" حديثها قائلة: إن الموضة يجب ألا تفرض خطوطها على الفتاة لتبدو أنيقة ومميزة، ولكن عليها اختيار المناسب لها من خطوط الموضة الحديثة، ووضع بصمتها الخاصة عليها حتى تبدو مميزة وذات إطلالة تتماشى مع شخصيتها.

وتنصح "نهى" الفتاة أن تقتنى قطع الملابس الأساسية التى لا تذهب موضتها على مر الأيام، وهذا ما أكدت المصممة حرصها على تقديمه لعملائها حتى تكون القطعة التى تقتنيها الفتاة ذات قيمة كبيرة من غير الممكن أن تفقدها عندما تظهر موضة حديثة، فلا توجد فتاة تخلو خزينة ملابسها من "القمصان ذات الألوان القاتمة، البلوفر الصوف بألوان متعددة، شال من الصوف، بانشو، كارديجان بتصميم بسيط" فكل هذه القطع يمكن ارتداؤها فى أغلب الأوقات.




2

3

4

5

6

7

8

9

10

11



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;