أشياء تنذر بوصول وزنك لحدود الخطر.. تعرف عليها

التخلص من الوزن الزائدمن تدابير القضاء على السمنة، وفي بعض الأحيان هناك بعض الأشياء والعلامات التي تظهر علي الجسم يكون قرار التخلص من الوزن الزائد معها ضرورة، وهذه العلامات قدمها التقرير المنشور عبر موقع "HEALTHLINE"، ومنها: -التعرض للخمول والكسل وعدم القدرة على ممارسة أي نشاط..

يتعرض بعض الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن لعدم القدرة علي ممارسة النشاط، والخمول والكسل، وهذا الأمر يعد دليلا على تعرض هذا الجسم لنقص بعض الفيتامينات والعناصر بالجسم، وهنا يجب تناول الأطعمة الصحية والغنية بجميع العناصر لتعويض الجسم عما ينقصه. - التعرض للشخير أثناء النوم..

من المتعارف عليه أن زيادة الوزن والسمنة، تتسبب في الإصابة بالشخير أثناء النوم بسبب تراكم الدهون بالجسم، ونقص الأكسجين في الدم. -التعرض لارتفاع ضغط الدم..

تتسبب السمنة في التعرض لارتفاع ضغط الدم، ويكون الحل الأمثل هو اتباع نظام غذائي مثالي وصحي يساهم بشكل كبير في القضاء على زيادة الوزن. - ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم..

يزداد فرص التعرض للسمنة لارتفاع نسبة الكولسترول في الدم، نتيجة لتراكم الدهون في الدم، وهذا الأمر يزيد من فرص الإصابة إلي انسداد الشرايين والأوعية الدموية، ولذا في هذه الحالة يجب التخلص من الوزن الزائد بشكل سريع. -الإصابة بآلام في المفاصل والظهر..

السمنة تعد من أبرز الأسباب المؤدية للشعور بألم في الظهر والمفاصل، ولذا يجب التخلص من الوزن الزائد لتخفيف الحمل عن المفاصل والظهر.








الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;