" هلا فبراير " مبادرة اجتماعية لنشر الوعي الاسرى والنفسى بالإسكندرية

تقدم مؤسسة"ucb Canada" للارشاد الأسرى والتربوى والصحة النفسية بالإسكندرية، غدا الجمعة وعلى مدار 4 ساعات مبادرة "هلا فبراير" للاسرة المصرية وهى مجموعه محاضرات فى كلا من المجال الاسرى والنفسى والتربوي.

وتقول الدكتور هاجر مرعي الاستشارى الاسرى والنفسى ووكيل المؤسسه بمصر والشرق الاوسط، لـ "انفراد" ، أن المبادرة يقدمها 7 استشاريين أسريين وتربويين ، وتدور المحاضرات حول المحاور الاتية متى يكون الزواح صحي وسليم ومتى يحدد الزوجين انهم فى حاجه الى علاج سريع لحياتهم.

وتكمل هاجر، كما نناقش الحوار عن تأثر الابناء بمشاكل الزوجين وكذلك اكتشاف مشاكل الابناء مثل تعرضهم للتحرش واستكمالا لذلك نتطرق الى مشاكل المراهقين والنمو العقلي ويستكمل الاستشاريين محاور هامه منها الغيره بين الازواج وعدم القدرة على ترتيب الاولويات والمساندة فى أزمة منتصف العمر وسيكون الختام مع اخصائى علاج طبيعى يعطى بعض النصائح عن الصحة النفسية ودورها فى التأثير على اعضاء الجسم.

يأتي ذلك ضمن مبادرة من المؤسسة وأستشاريها لنشر الوعي الاسرى والنفسى ومساعده الناس على تخطي مراحل الضغط النفسى بسهوله وبشكل مجاني، كما تعتبر المؤسسه ان دورها تقديم المعلومة لكل الفئات والأطياف حتى تحقق دورها الرئيسى وهو التعليم والدعم وبناء الامل وتقديم المعونة النفسية للجميع.





الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;