كوبان شيح يوميا يقضيان على الخلايا السرطانية


كشفت دراسة علمية حديثة بجامعة كاليفورنيا الأمريكية نتائج مذهلة عن الشيح، حيث إن له قدرة خارقة على تدمير الخلايا السرطانية بالجسم فى وقت قياسى قد يصل إلى 16 ساعة.

وكما أكدت الدراسة أنه عند إضافة الحديد على الشيح يساعد بشكل كبير على تدمير 100 % من الخلايا السرطانية فى الجسم ويمنع ظهور خلايا جديدة.



وفى تصريح خاص لـ "انفراد"، أكدت الدكتورة علا محمد أخصائية التغذية العلاجية، أن هناك العديد من الدراسات التى أثبتت مؤخرا دور الشيح فى قتل الخلايا السرطانية.

وأكدت أخصائية التغذية العلاجية، أن الشيح يحتوى على 9 مركبات يمكن استخدامها كمضادات للطفيليات والسرطان والمكروبات غير أنها تقاوم سلالات البكتيريا المضادة للمضادات الحيوية، وهذه المواد تقاوم أو تحد من نشاط الخلايا السرطانية.

وأضافت علا، أنه من أهم المواد المتواجدة فى الشيح هى "الارتيميسينين"، لأنها تقتل الخلايا السرطانية وخاصة فى الرئة والثدى والعظام بنسبة 98% وسرطان الدم بنسبة 100%، وتدمير وقتل الخلية يأخذ أيام عديدة.

وأكدت أخصائية التغذية العلاجية، على دور تناول الحديد مع نبات الشيح لأنه يساعد على تزويد فعاليته، ولذا يمكنك أخذ حبوب الحديد أو تناول الأطعمة الغنية بهذا العنصر الهام، كالسبانخ والجرجير والباذنجان.

وأوضحت محمد، طريقة تناوله وهى وضع ملعقة صغيرة من الشيح على كوب من الماء ثم يتم غليها جيدا، يتم شربه مرتين فى اليوم

ويعد الشيح من أهم أنواع النباتات المفيدة صحيا، وهذا السبب وراء الاعتماد عليه فى الطب الصينى التى تتميز بلونه الأخضر الزاهى ورائحته المميزة.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;