من صباح الخير لـ"شم نسيم سعيد" مناسبات هنأ فيها فيس بوك مستخدميه

تعد شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك هى الشبكة الأولى فى العالم التى يعتمد عليها المستخدمون للتواصل فيما بينهم، وهو الأمر الذى يدفع فيس بوك طوال الوقت لتوفير المزيد من الخدمات والمميزات للمستخدمين والتى كان آخرها ميزة "التهنئة" التى نرصد أبرزها كما يلى: -فيس بوك يلقى تحية الصباح: بداية الأمر كان عندما فوجئ العديد من مستخدمى فيس بوك بوجود رسائل لإلقاء تحية الصبح عليهم، وهو الأمر الذى أثار دهشة الكثير من المستخدمين ولكنه فى النهاية نال إعجابهم أيضًا.

-الاحتفال بعيد الأم" كما هنأ فيس بوك المستخدمين بذكرى عيد الأم حيث كتب "أطيب الأمنيات بمناسبة عيد الأم" وذلك تزامنًا مع يوم 21 مارس للاحتفال بهذه المناسبة، وهو ما لاقى إعجاب الكثير من المستخدمين.

- الاحتفال بيوم الأرض: كما احتفل موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، بيوم الأرض، من خلال رسم صورة بها مجموعة من الأشخاص يحاولون رى أحد النباتات، وعرضها على كل صفحات المستخدمين.

-الاحتفال بشم النسيم: فيما قام موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بتهنئة المصريين بأعياد شم النسيم، وذلك من خلال تحويل الصفحة الرئيسية بالموقع إلى صورة للاحتفالات يظهر بها "أسماك الرنجة والبصل".










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;