تأجيل مؤتمر MWC 2021 إلى أواخر يونيو المقبل

كان المؤتمر العالمي للجوال لعام 2020 "MWC" في برشلونة من أوائل الضحايا التكنولوجيين لوباء COVID-19، حيث تم إلغاء عقد المؤتمر فى فبراير الماضى بعد الكثير من النقاش، وقد كان من المقرر عقد الحدث التالي في مارس 2021، ولكن تم تأجيل هذا الحدث الآن أيضًا، حيث أعلنت GSMA "رابطة الصناعة وراء MWC" أن المؤتمر القادم سيعقد في الفترة من 28 يونيو إلى 1 يوليو 2021. وقالت المجموعة إنها اتخذت القرار لضمان أن الحدث سيكون آمنًا على الرغم من فيروس COVID-19، ومع تواجد الوباء، بدا موعد شهر مارس قريبا للغاية ويشك الكثيرون في أنه سيؤتي ثماره، فيما تعد GSMA "بتجربة فريدة لا يمكن تفويتها" والتي سيتم استكمالها "بعناصر افتراضية لتكمل الطلب الهائل للاجتماع جسديًا". [ANNOUNCEMENT] #GSMA today announced a rescheduling of MWC Barcelona & MWC Shanghai 2021.

Moving the Barcelona event to 28 June – 1 July 2021 allows the GSMA to contend with external circumstances related to COVID-19.

Read the latest details - https://t.co/b9lG6sn67g #MWC21 pic.twitter.com/MHGzjTghFH — GSMA (@GSMA) September 23, 2020 وقال ماتس جرانريد، المدير العام لاتحاد صناعة الاتصالات "GSMA"، الذي يستضيف المؤتمر: سيكون جسديا، وسيكون وجهًا لوجه، لكن سيكون له مكون افتراضي أكبر"، وأضاف "إن الأحداث التي يزيد فيها عدد الحضور عن 110000 شخص أقل إثارة للاهتمام، والأكثر إثارة للاهتمام هو الحصول على الأشخاص المناسبين". وقال جرانريد: اتخذنا قرارًا دقيقًا بإعادة جدولة "MWC 2021" شنغهاي في شهر فبراير، و "MWC 2021" برشلونة في شهر يونيو بعد التشاور مع مجلس الإدارة وكبار العارضين، وتحتل صحة وسلامة العارضين والحاضرين والموظفين وأهل برشلونة أهمية قصوى". وقالت المجموعة إنها عملت مع مدينة برشلونة للحصول على الموافقة الكاملة للموعد، وقالت إنها ستعود إلى "الدورة السنوية الكاملة" لفعاليات MWC بين شنغهاي وبرشلونة ولوس أنجلوس، ومع ذلك، لم يتضح بعد أي العارضين سيحضرون في يونيو، حيث انسحب الكثير، بما في ذلك Sony وLG وAmazon وIntel وFacebook وNokia، من MWC 2020 قبل أن يتم إلغاؤه رسميًا. ويعتمد احتمال عودتهم العام المقبل على كيفية انتشار الوباء خلال الأشهر الستة المقبلة أو نحو ذلك.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;