8 نصائح لزيادة شعبيتك وشهرتك على إنستجرام

يرغب الكثير من مستخدمى تطبيق الصور الشهير إنستجرام زيادة شعبيتهم وشهرتهم، والحصول على الملايين من المتابعين من جميع أنحاء العالم، إذ أصبح هذا التطبيق المملوك من قبل فيس بوك "هوس" لدى المراهقين والشباب، لكن يجهل الكثيرون كيفية الاهتمام بالحساب الخاص بهم للوصول إلى الشهرة، لذا سلط الموقع الامريكى wikihow الضوء على عدد من النصائح التى تساعد المستخدم وتزيد من شهرته متابعة الحسابات عليك بمتابعة كل الحسابات التى تشبه حسابك، والتى ستساهم فى زيادة شعبيتك فى الفئة التى تود الظهور فيها، فإنستجرام يعد بمثابة مجتمع متكامل عليك التفاعل فيه لتصل إلى هدفك، لكن لا تبالغ فى متابعة أى حساب يظهر أمامك.

التفاعل مع الصور من النصائح الضرورية هى التفاعل مع الصور والمنشورات المختلفة، والإعجاب بها والتعليق على بعضها، لتبقى نشطا على تطبيق الصور الشهير.

الاهتمام بصورك من الضرورى الاهتمام بصورك والرد على التعليقات التى يكتبها المتابعون، وهو الأمر الذى يزيد من تفاعلك ويشعر متابعيك بالاهتمام والتقدير.

طرح الأسئلة من الممكن الاعتماد على أحد الحيل المهمة وهى طرح أسئلة على المتابعين، ليقوموا بالمشاركة والتفاعل بقوة والإجابة على أسئلتك، مما سيجذب عددا كبيرا من المتابعين الجدد.

الربط بين إنستجرام وفيس بوك عليك بالربط بين حسابك على إنستجرام وفيس بوك، لأن هذا الأمر يمكنك من الظهور بشكل أكبر والانتشار بكثافة.

معلوماتك الشخصية اهتم بمعلوماتك الشخصية، ولا تترك حسابك بدون عدد من التفاصيل الخاصة بك، فلا تترك متابعيك يشعرون بالقلق، لذا عليك إعطائهم الأسباب الكافية التى تجذبهم لمتابعتك.

استخدام الهاتشجات عليك بدراسة الهاشتاجات التى تخدم أهدافك، إذ تساعد الهاشتاجات الناس فى البحث عن الصور الخاصة بك، مما يمكنك من الوصول إلى جمهور أكبر. جودة الصور عليك باستخدام عدد من تطبيقات تعديل الصور التى تضيف لمسات خاصة مختلفة على صورك، وتجعل متابعيك يشعرون بتميزك واختلافك عن باقى حسابات إنستجرام.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;