تطبيق المواعدة "Tinder" يمنع المراهقين أقل من 18 عاما من استخدامه

أعلن تطبيق المواعدة الشهير Tinder عن حظر استخدامه لمن هم أقل من 18 عاما، بسبب العديد من المخاوف الخاصة باستخدام الأطفال دون سن الرشد للتطبيق بقوة، واعتبارا من الأسبوع المقبل، فسيتم حظر المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18، وكان فى السابق التطبيق يسمح لأى فرد يزيد عمره عن 13 عاما بالتسجيل.

وقال المتحدث باسم Tinder إن الشركة تقر هذه الخطوة لأن لديها مسئولية تجاه مستخدميها، وبعد تقييم السياسة العامة للشركة منذ بداية العام، قررنا وقف الخدمة عن المستخدمين دون سن 18، وهذا القرار سيؤثر على 3% فقط من قاعدة مستخدميها التى تضم أكثر من 50 مليون شخص فى جميع أنحاء العالم، وفقا للتقديرات.

ووفقا لصحيفة "تليجراف" البريطانية أن فى العام الماضى تم شن سلسلة من لانتقادات لتطبيق المواعدة الشهير Tinder بسبب السماح للأطفال دون سن الرشد استخدام الخدمة، وعلى الرغم من أن التطبيق يقيد المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 17 عاما من التحدث مع البالغين أكثر من 18 عاما، إلا أن هذا لم يمنع الأمر.

وهذا بسبب أن التطبيق يتطلب من المستخدمين التسجيل باستخدام حساب فيس بوك، ولكن بعض المستخدمين يقومون بتغيير عمرهم الحقيقى ولا يتم التحقق من الهويات.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;