بدل حيرة "هناكل إية النهاردة".. تطبيقات لتعليم أكلات جديدة فى رمضان

تعد المشكلة الأساسية التى تواجه كل سيدة فى كل منزل هى "هناكل إية النهاردة"، والتى ينقضى فى هذه المرحلة اليومية الكثير من الوقت والتفكير، وبالطبع يتطلب الشهر الكريم كل يوم أصناف مختلفة من الطعام الشهى.

وبما أن التكنولوجيا اقتحمت كل المجالات الحياتية، وأصبحنا نعتمد عليها فى كل احتياجاتنا، فالقائمة التالية تضم تطبيقات تقدم وصفات أكلات جديدة وطرق شرحها بالفيديو والصور.

Foodgawker تطبيق Foodgawker يقدم أكثر الأطعمة إثارة، يمكنك تصفح صور رائعة لأنواع مختلفة من الطعام، واكتشاف وصفات جديدة تم جمعها من جميع أنحاء شبكة الإنترنت، مثل Pinterest ولكن فقط من أجل الغذاء. يمكنك اختيار الوصفات المفضلة وحفظها وإضافة ملاحظات عليها للرجوع إليها فى وقت لاحق.

متاح على IOS ويمكنك تحميله من هنا Kitchen Stories التطبيق Kitchen Stories، عبارة عن كتاب للطبخ مزود بصور ومقاطع فيديو، بجانب وصفات مجانية جديدة كل أسبوع، مزودة بمقاطع فيديو لطرق التحضير خطوة بخطوة.

يمكن تحميله على هواتف IOS من هنا Yummly Yummly هو تطبيق اكتشاف وصفات طعام تجمع بين الصور الجميلة مع وصفات من جميع أنحاء الإنترنت، كما يمكنك تحديد من الوصفات المكونات التى فى المتناول حاليا، وإنشاء قوائم التسوق للأسبوع بناء على الوصفات التى تختارها.

متوفر لأنظمة تشغيل أندرويد ويمكنك تحميله من هنا ونسخة IOS من هنا








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;