تطبيقات لهواتف الأندرويد غابت عن آى فون تقرأ الإخطارات وتزيد البطارية

أغلب المطورين الذين يقومون بالعمل على التطبيقات الجديدة يميلون إلى إطلاقها أولا على هواتف آى فون، التى تعمل على نظام تشغيل ios، وبعد ذلك يقومون بإطلاقها على هواتف الأندرويد، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك الكثير من تطبيقات التى تقدم للمستخدمين مزايا حديثة وجديدة متاحة فقط لمستخدمين الأندرويد ولا يتمكن أصحاب هواتف آى فون من استخدامها، ونرصد لك أهم التطبيقات المتاحة فقط على هواتف الأندرويد ولا يتمتع بها مستخدمو آى فون، وفقا لما جاء على موقع bgr الأمريكى.

- تطبيق ADV Screen Recorder هو تطبيق يساعدك فى تسجيل كل الأحداث التى تقوم بها على شاشة هاتفك الذكى سواء على تطبيق معين، أو داخل الاعدادات وخصائص الهاتف المختلفة.

- تطبيق Audify Notification Reader إذا كنت تشعر بملل من قراءة الإخطارات التى تصل إليك من التطبيقات المختلفة، فهذا التطبيق يقدم لك طريقة ذكية لقراءة التطبيقات بدلا منك بصوت مرتفع.

- تطبيق Custom Quick Settings من أهم التطبيقات التى تساعدك فى التحكم بالإعدادات الخاصة بهاتفك الأندرويد بشكل أكثر تنظيما وبطريقة سريعة دون مجهود كبير.

- تطبيق Doze – For Better Battery Life هذا التطبيق متاح فقط لمستخدمى هواتف الأندرويد التى تعمل على نظام تشغيل مارشيملو 6.0، وهو يساعد المستخدم فى الحفاظ على عمر البطارية بشكل أفضل من أى وقت مضى.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;