"بدقات قلبك" تطبيق جديد للمواعدة يعتمد على النبض لاختيار حبيبك المناسب

نشعر أحيانا بزيادة سرعة ضربات القلب عندما نعجب بشخص ما، ونرغب فى التعرف عليه، لذلك تم تطوير تطبيق جديد يحمل اسم "Once" يساعد المستخدمين فى إيجاد الشريك المناسب لهم من خلال تتبع معدلات ضربات القلب الخاصة بهم، حيث إن الإنسان تزداد معدلات ضربات قلبه عندما يعثر على الشريك المناسب.

طريقة عمله ووفقا لما نشره موقع mashable الأمريكى، فإن التطبيق يقوم بالاتصال مع أى جهاز يمكن ارتداؤه أو أى سوار ذكى يوفر ميزة تتبع معدلات ضربات القلب، وذلك عند النظر فى الملفات الشخصية لأحد الأشخاص من داخل التطبيق، حيث يعرض التطبيق للمستخدم معدل ضربات القلب الخاصة به فى الوقت الحقيقى، لكن من المتوقع مستقبلا أن يتمكن المستخدم من إرسال نشاط قلبه إلى الطرف الآخر.

إلا أن الأمر الأكثر إثارة للانتباه هى الميزة التى تظهر فى تنبيهات Once للمستخدمين أن قلوبهم تنبض بسرعة فى نفس الوقت الذين ينظرون فيه معا إلا الملفات الشخصية الخاصة بكل منهما.

وبغض النظر عن معدلات ضربات القلب، فإن تطبيق Once يعمل من خلال عرض حالة واحدة فى اليوم، وذلك بهدف إبطاء عملية التعارف حتى لا تكون مجرد مشاعر عابرة، وفى الوقت الحالى، فإن تطبيق Once يتوفر فى أوروبا فقط، لكنه يمتلك حاليًا 600 ألف مستخدم نشط.






الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;