"أنقذوا بنتي من الموت".. والدة سالى المصابة بمرض نادر تستغيث بالدولة لعلاجها بالخارج

سالي محسن مصطفي هاشم شابة تبلغ من العمر 15 عاما وطالبة متفوقة بدراستها في الشهادة الإعدادية، وتتمتع بجمال عالي شكلا وخلقا، ولديها إيمان بقدرة الله في كل شيء في هذا الحياة لأنه إذا أرد شيء يقول له كن فيكون.

التقرير الطبي

سالي مصابة من نوفمبر الماضي بمرض نادر وخطير وفي حالة عدم علاجها ستتعرض حياتها للخطر، وهو "فشل في النخاع العظمي"، وهذا المرض عرضها للإصابة بأنيميا شديدة وضعف في الجهاز المناعي، ومنذ إصابتها بالمرض وهي محجوزة في المستشفي، وقد يصل الموضوع لإجراء بزل، فهذا ما أكدته والدتها حنان عبد العظيم حسين وسط البكاء المستمر.

تقرير طبي أخر

وأضافت الأم لـ"

انفراد

" أن حالة سالي تتطلب إجراء عملية زرع نخاع، وهذه العملية تحتاج لتكاليف عالية، وغير الفلوس فلا يوجد فصائل نخاعية تتماشي مع الحالة، وعند سؤال الكثير من الأطباء أكدوا أن مثل هذه العمليات تجري بشكل أسهل خارج مصر بسبب وجود توافق بين الفصائل التي يتم من خلالها نقل النخاع.

وتطالب الأم بالتدخل السريع من قبل الدولة لسفر ابنتها للخارج للإجراء العملية فهي لا تزال شابة صغيرة في مقتبل عمرها، وتريد التمتع والنجاح بحياتها، وأرجوا من أصحاب القلوب الرحيمة بسرعة التدخل لإنقاذ بنتي من الموت لأن تكاليف العملية عالية ولا نستطيع تحملها، أنقذوا حياة بنتي لأنها في خطر.

سالي



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;