قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن منطقة الصفطاوى البراجيل بالجيزة

أرسل القارئ خالد محمد يشكو إلى صحافة المواطن بانفراد، من انتشار انقطاع مياه الشرب عن منطقة بشارع على الشافعى الصفطاوي البراجيل بمحافظة الجيزة.

وقال القارئ فى رسالته: "نعاني نحن أهالي قريه منطقة شارع على الشافعى الصفطاوى البراجيل بالجيزة من انقطاع مياه الشرب منذ عدة أيام، وتم عمل العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "انفراد" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على انفراد.

ويجدد "انفراد" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "انفراد"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


الاكثر مشاهده

17 رسالة لــ "الصحة" لمواجهة الخوف والقلق من كورونا

إندونيسيا تسجل 114 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا والعدد الإجمالى 1528

وزير الاتصالات يعلن تفعيل خط ساخن لتلقى شكاوى واستفسارات العاملين بالقطاع السياحى

احنا معاك.. قارئة تشارك صورة لسيدة بلا مأوى بجوار قسم شرطة السيدة زينب

الذهب العالمى يتراجع مع صعود الدولار وارتفاع الأسهم لكنه فى سبيله لتحقيق مكاسب فصلية

جامعة قناة السويس تعلن مد باب التقدم لجائزة العطاء والوفاء لأساتذة الجامعة

;