قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن منطقة الصفطاوى البراجيل بالجيزة

أرسل القارئ خالد محمد يشكو إلى صحافة المواطن بانفراد، من انتشار انقطاع مياه الشرب عن منطقة بشارع على الشافعى الصفطاوي البراجيل بمحافظة الجيزة.

وقال القارئ فى رسالته: "نعاني نحن أهالي قريه منطقة شارع على الشافعى الصفطاوى البراجيل بالجيزة من انقطاع مياه الشرب منذ عدة أيام، وتم عمل العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "انفراد" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على انفراد.

ويجدد "انفراد" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "انفراد"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


الاكثر مشاهده

فيديو.. خالد الجندى لمدعين التنوير: لا عارفين يتعلموا الطهارة ولا يطلعوا القمر

التراث ضد التراث.. كتب الأحاديث احتوت نصوصا ضد تدوين كلام النبى محمد عليه السلام.. والفقهاء وضعوا كتبهم رغم امتناعهم عن تعميم الفتوى.. والقياس من أصول الفقه وأول من قام به إبليس

النعيمي رئيسًا لاتحاد الكرة الإماراتي بالتزكية

الجمعية الوطنية الكينية: نقدر جهود السيسي الدبلوماسية لحل نزاعنا مع الصومال

أحدث معارك المهرجانات.. حمو بيكا: أنا اللى عملت شاكوش ومينفعش يغنى غير بأمرى

شعبة غزل ونسيج بـ"المهندسين": مصر تستورد قطنا بمليار و200 مليون دولار سنويا

;