قارئ يشكو من انقطاع مياه الشرب عن منطقة الصفطاوى البراجيل بالجيزة

أرسل القارئ خالد محمد يشكو إلى صحافة المواطن بانفراد، من انتشار انقطاع مياه الشرب عن منطقة بشارع على الشافعى الصفطاوي البراجيل بمحافظة الجيزة.

وقال القارئ فى رسالته: "نعاني نحن أهالي قريه منطقة شارع على الشافعى الصفطاوى البراجيل بالجيزة من انقطاع مياه الشرب منذ عدة أيام، وتم عمل العديد من الشكاوى ولكن دون جدوى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "انفراد" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على انفراد.

ويجدد "انفراد" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "انفراد"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


الاكثر مشاهده

يقتل عمته المسنة ويفر هاربا بسبب خلافات عائلية بمحافظة قنا

سلمى حايك تنشر صورة لوالدتها تكشف الشبه الكبير بينهما. والجمهور: "توأم"

القاهرة تستقبل وفد القبائل الليبية لمناقشة التداعيات الراهنة للأزمة فى ليبيا.. متحدث المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا: علاقاتنا تاريخية مع مصر وزيارتنا رسالة للعالم.. وسنواجه معا الاحتلال التركى.. في

انتهاء موسم توريد القمح بالغربية بـ"134 ألفًا و 237 طنًا"

إرهاب أردوغان.. تركيا تتلقى 169 مليون يورو من أجل جلب المرتزقة إلى ليبيا

والى غرب دارفور: لا مجال لإفشال مسيرة السلام

;