بالصور.. أهالى بنى هلال بالشرقية يطالبون بتشغيل محطة صرف معطلة منذ 15 عاما

أرسل القارئ، سمير إبراهيم محمد، صورا تكشف معاناة أهالى قرية بنى هلال، التابعة لمركز منيا القمح فى محافظة الشرقية، نتيجة طفح مياه الصرف الصحى، والتى تهدد حياة سكان القرية والتى بدورها ملأت الشواع الرئيسية والفرعية فى القرية.

وأوضح القارئ أنه تم بناء محطة صرف صحى بالوحدة المحلية منذ ما يقرب من خمسة عشرة عاما ولم يتم تشغيلها حتى الآن، لعدم وجود محطات رفع كافية لتشغيلها.

وأضاف أنه لا يوجد سوى عدد 2 محطة رفع فقط، ولكى يتم تشغيل المحطة لابد من وجود ما لا يقل عن أربع محطات، وبالتالى قام أهالى قرى تلبانة والحوض الطويل وكفر سلامة بشارة وكفر حسن عطا الله وعزبة منصور سعد بالتبرع بقطع أراضى لبناء محطات رفع بها، وتم تخصيصها بالفعل ولكن المسئولين يقولون إن بناء هذه المحطات مرتبط بالمنحة الألمانية، قائلا " الناس بتموت بالفشل الكلوى والكبد ويقولون لا يوجد اعتمادات منذ عام 2000 لم يتم تشغيل المحطة " . شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة،ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات بإسم القراء، عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;