صحافة المواطن.. أهالى أبوغالب بمنشأة القناطر يطالبون باستكمال مشروع الصرف الصحى

يعانى أهالى قرية أبو غالب، التابعة لمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة، من عدم وجود شبكة صرف صحى تخدم منازل القرية، وعدم استكمال الشبكة المزمع إقامتها.

وأرسل القارئ السيد حنفى محمود، أحد أهالى القرية، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من توقف مشروع الصرف الصحى، قائلاً : "الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى قام بالبدء فى مشروع الصرف الصحى بقرية أبوغالب , وقرى وردان والقطا والحاجر وبنى سلامة , وتوقف العمل منذ أكثر من خمس سنوات ".

وأضاف قائلاً : "لا نعلم سيادة الرئيس , لماذا توقف هذا المشروع الحيوى , والذى سوف ينقذ أهالى القرية الفقراء البؤساء البائسين المعدومين من انهيار منازلهم , والمصاريف الكبيرة التى يتكبدونها فى نزع ترنشاتهم يومياً، نحن لا نهول لسيادتكم , ولكنها الحقيقة المرة التى سوف نصدم بها جميعاً فى القريب العاجل , والكارثة تكمن أن القرية تعوم على بحيرة من الصرف الصحى والترنشات التى تهدد بيوت القرية بأكملها , حيث يقطن فى القرية أكثر من أربعين ألف نسمة , معظمهم من الفقراء الغير قادرين , والذين لا يستطيعون بناء منزل إذا انهارت منازلهم لا قدر الله .. أنقذنا سيدى الرئيس السيسى , أستحلفكم باليمن الذى اقسمتم به ان تنقذنا من هذه الكارثة , وتحاسب كل من تسبب فى توقف المشروع ,وإهدر المال العام".

بالصور..غرق مدرسة كفر حجازى بالغربية بمياه المجارى والمسئولون خارج نطاق الخدمة




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;