صحافة المواطن:بالصور..مشاركات بمسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة يشتكين من سوء التنظيم

أرسل عدد كبير من المشاركات فى مسابقة ملكة جمال السياحة والبيئة شكوى من القائمين على المسابقة، واتهامهم بعدم الشفافية وسوء التنظيم والمعاملة السيئة معهن، وهن؛ هبة عصام وخلود محمود ومودة الأدهم ورانيا صبرى.

وأضاف المتسابقات، اللاتى انسحبن من المسابقة قبل إعلان الفائزة بأيام قليلة، أن المسابقة شهدت غياب الشفافية وعدم اهتمام من المسئولين بهن، حيث إن الاختبارات كانت تقام فى أحد فنادق مصر الجديدة، وتنتهى فى وقت متأخر، وبالرغم من ذلك لا يوفرون وسائل مواصلات لهن كونهن من محافطات أخرى، وأن جميع مشتريات الملابس كانت على نفقتهن الشخصية.

وتابعن فى شكواهن التى أرسلنها لـ"صحافة المواطن"، أن الفائزة المتوجة باللقب على علاقة وطيدة بالمسئولة الأولى بالمسابقة، وقامت من قبل بالسفر معها للصين قبل المسابقة، وأن المسئولة عن الحفلة تقوم بتميزها عن باقى المشاركات بالتقاط صور خاصة لها دون غيرها.

وواصلت المتسابقات شكواهن، قائلات إن القائمين على الحفل يدعون أن هدف المسابقة هو تنشيط السياحة وإظهار قيمة مصر بالخارج، ولكن الواقع عكس ذلك، وأن المسابقة لم تسر بالقوانين المعروفة، وأن من ضمن التجاوزات اعتمادهم على الجمال الصناعى وتعيين دكتور تجميل لإضافة البوتيكس وإجراء عمليات تجميل للمتسابقات، رغم أن ذلك غير قانونى.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
























الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;