60 ملكة من ملكات جمال العالم بمكتبة الاسكندرية اليوم لدعم السياحة

وجهت ملكات جمال العالم عدة رسائل للعالم من مكتبة الإسكندرية لدعم وتنشيط السياحة فى مصر، وللتعبير عن إعجابهم الشديد لمصر وجوها وآثارها ومعالمها السياحية.

وقالت ملكة جمال روسيا إن مصر تعنى لها الكثير وحلم عمرها أن تقوم بزيارة إلى مصر، وإنها شاركت فى المسابقة لتحقيق ذلك الحلم، وأشارت إلى أنها زارت العديد من الأماكن الرائعة منها الأقصر والأهرامات والإسكندرية. وأشادت بدفء الترحيب المصري وأكدت عمق العلاقات المصرية الروسية وهو ما شجعها على الاشتراك فى المسابقة، وقالت إن ما يتم ترويجه عن عدم الأمان فى مصر غير صحيح وأنها ستحرص على نقل الصورة الصحيحة للأمن والأمان فى مصر.

وأضافت زازسكيا ملكة جمال ألمانيا أن مصر آمنة جوها رائع للغاية وإنها تستمتع كثيرًا بالزيارة إلى مصر، فيما أعربت ملكة جمال نيبال عن رغبتها فى تعاون مشترك بين مصر ونيبال، خاصة أنها تعمل فى مجال الإعلام".

وقالت خلود عز ملكة جمال مصر، إنها تفخر بتمثيل مصر فى المسابقة وإنها قامت بإنتاج فيلم قصير عن الأماكن السياحية بمصر باللغة العربية والإنجليزية لتنشيط السياحة، وأضافت: لدينا أماكن رائعة لم يتم الترويج لها بشكل جيد، وأكدت اهتمامها بقضية التحرش ورفع الوعى لدى الشباب للقضاء على تلك الظاهرة.
























































الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;