الزمالك يتخطى عقبة الإسماعيلى بهدف نظيف ويصعد لدور الـ8 من كأس مصر

صعد الزمالك إلى دور الـ 8 من بطولة كأس مصر، بعد فوزه على الإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن فعاليات مباريات دور الـ 16، وبتلك النتيجة يواجه الزمالك نظيره مصر المقاصة، في دور الـ 8 من البطولة.

أضاع الزمالك هدفا محققا فى الدقيقة 14 بعد هجمة سريعة بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها سيف الدين الجزيري بتمريرة بينية لأشرف بن شرقي المنطلق داخل منطقة الجزاء، والذي سدد كرة مباشرة كادت تسكن شباك الإسماعيلي لولا براعة المدافع محمد هاشم في إبعاد الكرة من على خط المرمى تماما. وبالدقيقة 45 بطاقة حمراء من نصيب أشرف بن شرقي لاعب الزمالك نتيجة تدخل قوي على لاعب الإسماعيلي، ثم اعتراضه على أمين عمر حكم المباراة الذي أشهر له في بداية الأمر بطاقة صفراء، ثم تم طرد كارتيرون المدير الفني للزمالك بسبب الاعتراض علي قرار الحكم.

بالدقيقة 94 بطاقة صفراء من نصيب محمود جنش حارس الزمالك من على دكة البدلاء نتيجة سلوك غير رياضي. وبالدقيقة 96 أمين عمر أشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد حسن لاعب الإسماعيلي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة تدخل عنيف على قدم مروان حمدي لاعب الزمالك.


















































الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;