راغب علامة ونانسى عجرم وكاظم الساهر وجسار يشعلون حفلات stars on Board

فى واحدة من أقوى الرحلات البحرية التى تقام سنويا تحت عنوان (STARS ON BOARD) أى "شط بحر الهوى"، قام عدد كبير من نجوم الغناء العربى بإحياء أقوى حفلاتهم على متن الباخرة، ويعتبر ذلك أضخم مشروع فنى سياحى عربى، وذلك هو العام السادس لهذا المشروع.

وكان عدد ركاب السفينة حوالى 2900 شخص من جميع أنحاء الوطن العربى، وكانوا على موعد يومى مع أقوى الحفلات الغنائية مع نجومهم المفضلين بالوطن العربى.

وافتتح السوبر ستار اللبنانى راغب علامة أولى حفلات البرنامج وسط حضور العديد من الجمهور والشباب على سطح السفينة، ثم أحيا كل من وليد توفيق ونجوى كرم ونادر الانات ثانى حفلات شط بحر الهوى، وقام كل من النجوم نوال الزغبى وسعد المجرد وزياد برجى وعمار كوفى بإحياء الليلة الثالثة من الحفل.

وكانت الليلة الرابعة من الحفل من نصيب القيصر كاظم الساهر، والذى أشعل الحفل بالعديد من أغانيه، وشاركته فقرات الحفل الراقصة اللبنانية اليسار، وجاءت السهرة الخامسة بوصله غنائية ساحرة من نصيب النجوم وائل جسار وملحم زين وناصيف زيتون، وريم الشريف.

وجاء ختام الحفلات مع السوبر ستار اللبنانية نانسى عجرم، والتى قدمت وصلة غنائية وسط أجواء من الرقص والفرح بين الجمهور، وقام بتقديم فقرات الاحتفالات الإعلامى اللبنانى الشهير نيشان.

واتسمت الأجواء خلال تلك الرحلة بالبهجة والفرح بين الحضور، والقيام بالتصوير السيلفى والفوتوغرافى مع نجومهم المفضلين.




























































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;