شاهد.. "مباشر قطر" تكشف المخطط الخبيث للنظام القطرى فى موريتانيا

قال تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، إنه كل يوم تتكشف فضائح وأزمات جديدة حول النظام القطرى بسبب ممارساته الإرهابية فى المنطقة وضد الدول العربية، فمع إعلان موريتانيا، موقفها الثابت من مقاطعة تنظيم "الحمدين"، تكشفت فصول جديدة من الأزمة. وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية: "خلال مؤتمر صحافى عقده فى العاصمة الموريتانية نواكشوط، قال الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبدالعزيز إنه ليس نادماً على قطع العلاقات مع قطر ولدى موقف قديم منها"، لافتاً إلى أن تصريحات ولد عبدالعزيز شن من خلالها هجومًا لاذعاً على النظام القطرى وقارن بين سياساتهم و ألمانيا النازية، موضحًا: ما قامت به قطر تجاه بعض الدول العربية يعدل ما فعلته ألمانيا النازية.

ووفق التقرير فأن "ولد عبدالعزيز "، شدد على أن النظام القطرى سار على نفس النهج النازى، فكما ساهمت ألمانيا النازية فى خراب أوروبا، ساهم تنظيم "الحمدين" فى "خراب تونس وليبيا وسوريا واليمن، بالإضافة إلى تهديد أمن بعض الدول الأوروبية والغربية عبر دعمها الإرهاب ونشر التطرّف والعنف".


الاكثر مشاهده

مطالبات برلمانية بحملات لتوعية المخالفين بتفاصيل التصالح فى مخالفات البناء

من الأسعار السالبة إلى توازن العرض والطلب.. النفط العالمى فى الطريق للتعافى من الجائحة.. أوبك: السوق تقترب من التوازن سبب الارتفاع على الطلب بعد تخفيف القيود.. وتوقعات بتمديد تخفيضات الإنتاج الأربعاء

أمريكيون يحتجون على عقوبة الإعدام بعد الحكم على دانيال لويس

لعبة Far Cry 6 تصل رسميا للمستخدمين فى 21 فبراير 2021

8 أطعمة مهمة لتحسين صحة شرايين القلب

تسريحة جديدة وإطلالة حشمة .. شاهد كايلى جينر فى أحدث ظهور

;