أمينة خليل لـ"ON SET": حلمى عمل الفوازير.. وتعلمت من الفنانة يسرا الكثير

قالت الفنانة أمينة خليل، إن الدراسة هامة في التميثل، كما أنها درست سينما، مشيرة إلى أنها لم تصدق نفسها حينما وقفت أمام كبار النجوم فى الأعمال الفنية، كما أنها بدايتها كانت مع الفنانة الكبيرة يسرا بأعمال درامية.

وأضافت أمينة خليل، خلال حوارها مع الإعلامية شرين حمدى، ببرنامج STE ON، أنها عملت مع الفنانة يسرا فى مسلسلين أحدهم شربات لوز، وكانت منبهرة وقت التصوير، كما أنه كان هناك رهبة وتعلمت من مشاهدة الفنانة يسرا فقط.

وتابعت أمينة خليل، أن استفادت كثيرًا من تعاملها مع النجوم فى المسلسلات، والفنانة يسرا شمس متحركة ومريحة جداً، لأنها نصحتها منذ أول عمل جمعهما، موضحة أن الفنان عادل أمام كان حلمى واستطعت أن أعمل معه، قائلة: "أقول ذلك كثيراً وأنا اتعلم من الجميع".

وأردفت أمينة خليل، أنها تفضل العمل فى المسلسل لأنه يعطى مساحة كبيرة، والفيلم محدود الوقت وهو ما يجعل الممثل مضطرًا للتركيز فيه فى أجواء مختلفة، متابعة: "وبدايتى كانت فى المسلسلات ودائمًا ما أحن لها كثيراً". وقالت أمينة خليل، إنها تحب الفنانة سعاد حسني وهى من جعلتها تحب العمل فى التمثيل فقد كانت تشاهدها كثيرا، وكذلك المبدعة شريهان، وحملها أن تقوم بعمل الفوازير، قائلة: "وكنت أقول نفسى أعمل فوازير وذلك حلمى ومش هسكت غير لما أعملها".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;