شرطة أردوغان تقمع معارضيه وتتجاهل الجرائم.. وفاة السيدة الـ390 طعنا بشوارع تركيا

حالة من الانفلات الأمنى تشهدها شوارع تركيا فى ظل اهتمام شرطة أردوغان فقط باعتقال المعارضين للرئيس التركى، بينما لا تهتم للجرائم التى تشهدها شوارع تركيا.

موقع "الحرة" الأمريكى سلط الضوء على حالة امرأة تركية، التى تعد الحالة الـ390، التى تتعرض للقتل فى تركيا، لتشهد قصتها حالة جدل واسعة وتعاطف كبير من جانب الأتراك لتتحول إلى تريند على مواقع التواصل فى تركيا.

وقالت الموقع الأمريكى، إن سيرين أوزديمير 20 عامًا، أصبحت المرأة الـ390 التى تقتل على يد الرجال فى تركيا، مما سبب غضبًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعى بين النشطاء الذين طالبوا باتخاذ إجراءات من أجل حماية المرأة التركية، حيث تأتى المطالب باتخاذ إجراءات وقائية لحماية النساء وتشديد القوانين، بعد جريمة هى الأحدث فى سلسلة مقتل نساء على يد رجال.

الموقع الأمريكى قال إن هاشتاج انتشر باسم الطالبة وراقصة الباليه التى قتلت الثلاثاء الماضى، والتى طعنت حتى الموت، وهى فى طريق عودتها إلى المنزل من التدريب فى منطقة ألتينورو بمقاطعة أوردو المطلة على البحر الأسود، حيث إنه بعد عملية الطعن أحضر المسعفون أوزديمير، بينما كان المهاجم قد لاذ بالفرار من المنطقة، لكن الطالبة الجامعية توفيت فى مستشفى أوردو الجامعى بعد خضوعها لعملية جراحية.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;