خالد عليش ضيف شيرين حمدى فى برنامج "ON set".. غداً

يحل الفنان والإذاعى خالد عليش، ضيفًا على برنامج ON Set الذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، غداً الخميس،ويتحدث خالد عليش، عن أعماله الفنية والدرامية التى قدمها مؤخرًا، والجديد الذى سيقدمه فى الفترة المقبلة، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التى يتناولها اللقاء. ويكشف خالد عليش للإعلامية شيرين حمدى عن سر تركه للهندسة واتجاهه للإعلام، قائلاً: "الهندسة مبتأكلش عيش، والطبيعى إنى عاوز اشتغل ممثل ومذيع وفنان"، كما يكشف لماذا يطلقون عليه فى الوسط "بتاع كله".

يُذكر أن برنامج ON Set تقدمه الإعلامية شيرين حمدى على قناة ON E، يومي الخميس والجمعة فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

وكان الفنان والإذاعى خالد عليش، قال إنه يقدم محتوى بسيطًا حتى يصل إلى الجمهور بطريقة سهلة، متابعًا: "مش مهم نتكلم فى أيه المهم إنى أغير المود"، وأضاف "عليش" خلال استضافته فى برنامج "مساء دى أم سى" الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى عبر شاشة قناة دى أم سى، أنه ممثل عادى جدًا، ولكنه مذيع مميز ومختلف ويقدم المعلومة بطريقة طريفة.

وقدم الإعلامى خالد عليش برنامج "اللغز" الذي يذاع على قنوات راديو النيل فى البث المدمج لمجموعة قنوات الشبكة ميجا إف إم، راديو هيتس، نغم إف إم، وشعبى إف إم فى نفس التوقيت طوال أيام شهر رمضان الماضى.

ويعد البرنامج هو الأول من نوعه فى الإذاعة المصرية، حيث تعتمد فكرته على تقديم دراما تفاعلية مع الجمهور تقدم من خلال حلقات مسلسلة منفصلة، تحتوى كل حلقة على جريمة كوميدية ويكون على جمهور البرنامج والذى سيلعب دور المحقق مع المتهمين على الهواء مباشرة التعرف على الجانى.

برنامج"اللغز" من تأليف الكاتب الصحفى كريم كمال، إخراج عماد عثمان، ومن إنتاج شركة راديو النيل للإنتاج الإذاعى.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;