سيد على: معتز مطر مخنث يصلح لبيوت الدعارة التى يدافع عنها فى أسطنبول

قال الإعلامى سيد على، إن الإرهابى الهارب إلى تركيا معتز مطر، يعمد فى ترويج الشائعات حول الدولة المصرية، والتشكيك فى كافة الإنجازات التى تحققها الدولة، من أجل تنفيذ مخطط أعداء الوطن، مشيراً إلى أن "مطر"، والذى يقدم برنامج عبر قناة الشرق المدعومة إخوانياً وتبث من تركيا يعمد فى سبه وسب الإعلاميين الوطنيين، وتابع: "ولكنى لن أرد على هذا المخنث الذى لا هو رجل ولا هو امرأة ولكن جسده يوحى أنه بنت مايصة تصلح لبيوت الدعارة الموجودة فى تركيا". وأضاف "سيد على"، خلال تقديمه برنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، أن مطر، وصلت به الخيانة إلى أن يحارب الدولة المصرية ويتمنى لها السقوط، وتابع: "مش عاجبه أنى بروج للمنتج المصرى وسخر من مصر"، وقال: "يكفيك عاراً أنك تدافع عن الديكتاتور العثمانى رجب طيب أردوغان، وعن بيوت الدعارة فى أسطنبول.

وأضاف سيد على، أن مجموعة المخنثين المتواجدين الآن فى تركيا ويعملون ضد الدولة المصرية، وضد أهلهم، وهذا عار عليهم جميعاً، مشدداً على أن هؤلاء مرتزقة لا يعرفون شيئًا عن الوطن والوطنية. يذكر أن لجنة قانونية – تضم خبراء قانون وإعلاميون- بعمل قائمة سوداء ترصد أسماء إعلاميي جماعةالإخوانالإرهابية، سواء فى تونس أو خارجها، وقال منذر قفراش رئيس الجبهة الوطنية لإنقاذ تونس، إن هذه القائمة تضم جميع إعلاميي جماعة الإخوان وخاصة الفارين فى قطر وتركيا، حيث تشمل كل من معتز مطر ومحمد ناصر وغيرهم، مشيرا إلى أن هذه اللجنة سوف تتخذ الإجراءات القانونية لإسقاط الجنسية عن إعلامي الجماعة الإرهابية.

وعن جهودهم لمواجهة أكاذيب الإخوان سواء فى تونس أو خارجها، قال فى تصريحات خاصة لـ"انفراد": "نحن نعمل على تجميع قائمات بأسماء الإعلاميين والمدونين المشرفين على وسائل إعلام الإخوان في كل الدول من خلال لجنة مراقبة إعلامية ثم نجمع ضدهم الأدلة القانونية التي تدينهم بنشر الفكر المتطرف، ودعم الحركات الإرهابية، وهنا يتولى فريق المحامين التابع للجنة القانونية رفع دعاوي قضائية ضدهم خاصة في المحاكم الأوروبية والأمريكية، كما نرسل قوائمهم للأجهزة الأمنية فى الدول المصنفة للإخوان كحركة إرهابية قصد وضعهم في قائمات تمنعهم من دخول أراضي تلك الدول".

وأكد أنهم سيطالبون بإسقاط الجنسية عنهم حتى لا يتمكونون من العودة لبلادهم، وخاصة أنه استهدفوا هدم تلك الدول وعمل على نشر التطرف والفتن فيها.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;