شاهد.. ياسمين تتحدى فقدان البصر وتعزف أجمل المقطوعات الموسيقية

عرض برنامج الحياة اليوم الذى يذاع على قناة الحياة وتقدمة الإعلامية لبنى عسل تقريرًا عن المعجزة ياسمين التى تتحدى فقدان البصر وتعزف البيانو، وتقوم بصنع الإكسسوارات بمهارة وبراعة. ومن جانبها قالت ياسمين، إنها بدأت موضوع الموسيقى من أيام المدرسة وأن الذى قام بتشجيعها على ذالك كان مدرس الموسيقى فى المدرسة، وأن آلة البيانو قامت بجذبها، حيث إنها وجدت أن تلك الآلة من الممكن أن يتم الاعتماد عليها فى إقامة حفلة متكاملة، وحلمها أن تقابل الرئيس عبد الفتاح السيسى. وتابعت ياسمين، خلال تقرير عرضه برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، أنها بدأت بالمشاركة فى عدد من الحفلات فى المدرسة وفى الجامعة شاركت فى حفلات عديدة وحصلت على العديد من الجوائز والدروع، وحاليا أعمل كمدربة كورال جمعية النور والأمل بالمنصورة، مشيرة إلى أن من الصعاب التى واجهتها هى أن كل آلة بيانو “تختلف عن الألة الاخرى من حيث الأزرار ومهامها.

من جانب آخر، نشرت صحيفة The Sunالبريطانةقصة غريبة عن سيدة بريطانية تمكنت من إخفاء إصابتها بفقدان البصر عن أسرتها لمدة 38 عاما دون أن يكتشفوا ذلك.

وأخفت بريطانية، تبلغ من العمر 42 عامًا، إصابتها بالعمى عن أهلها لمدة 38 عاما، بعد أن توصلت لطرق تمكنها من ممارسة حياتها بشكل طبيعى.



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;