مصر بخير.. قس يحيى قارئ قرآن فى عزاء بالدقهلية

قال الشيخ طه النعمانى قارئ القرآن الكريم فى مداخلة هاتفية لبرنامج استوديوdmc، إنه كان يقرأ القرآن فى عزاء بمدينة ديكرنس بمحافظة الدقهلية، وكالعادة يقرأ المقرئ القرآن على فترات حال كان عدد المعزين كثيرا لكى يفسح مجالا للمعزين القادمين، وكعادة الأخوة الأقباط يشاركون إخوانهم المسلمين فى الأفراح والأحزان.

وأضاف: أما فى هذا الموقف بالذات كان الأنبا روفائيل واصل ومجموعة من القساوسة خارجين من العزاء وكالعادة ألقوا التحية وأخذ الأنبا روفائيل يسلم على ويتبادل معى الحديث أثنى خلاله على وعلى صوتى ولم أستغرب الأمر فهذا يحدث دائما فى كثير من المناسبات، ولكن الغريب فى الأمر أنه بعد أن أنهى كلامه معى قبل يدى، وذلك أعطانى إحساسا كبيرا بأن الرجل يقدر القرآن الكريم تقديرا عظيما.

جدير بالذكر أن برنامج استوديو dmcهو ذو محتوى إخبارى يتناول بالسرد والتحليل أبرز اهتمامات الشارع المصرى إضافة إلى الشأن العربى والدولي، فضلاً عن تخصيص فقرة ثابتة أسبوعيًا لإذاعة حوار خارجى مع إحدى الشخصيات العامة بصبغة إنسانية.

كما يعتمد البرنامج على أسلوب العرض الحديث بواسطة الـ"فيديو جراف" والصحافة التليفزيونية الرقمية، بالإضافة إلى اهتمام خاص بالثقافة العامة والقضايا والاجتماعية. البرنامج يقدمه الإعلاميان عمرو خليل وسارة حازم ويذاع يوميًا فى تمام الساعة السادسة مساء، على قناة dmc.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;