شاهد تجمع أهالى أحد الأحياء فى إيطاليا لإنقاذ قطة.. وكيف انتهت المهمة؟

عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو، تجمّع خلالة أهالى أحد الأحياء في مونوبولى (بوليا) لإنقاذ قطة من إيذاء نفسها حينما صعدت إلى سطح مرتفع. هب الأهالي لا سيما كبار السن للمساعدة،حين انتشرخبرالقطة الخائفة. حاولوا إغراءها بالنزولعلىالسلم الذي أحضروه معهم.

أصبح المشهد، الذي تم تصويره مباشرة على هاتف محمول ، كوميديا سوداء في إيطاليا، بفضل العديد من التعليقات المضحكة التي يمكن سماعها بلهجة مونوبولي.

في النهاية، عندماحاول أحد الأهالى تسلق السلم لإنقاذ القطة، نزلت لوحدها. من جانب أخر عرضت قناة "روسيا اليوم" مقطع فيديو نشرته منظمة "بيتا" لحقوق الحيوان لإنقاذ حيوانات عالقة بالقرب من بركان "تال" الذي بدأ ثورانه فى الفلبين. وتمكنتمنظمة "بيتا" لحقوق الحيوانمن إنقاذ الخيول والكلاب والأبقار الموجودة بالمنطقة بالرغم من إخلاء المنطقة وإجلاء السكان منها. يذكر ان السلطات الأسترالية قد لجأت إلى طريقة مبتكرة لإطعام الآلاف من الحيوانات البرية الجائعة التى تقطعت بها السبل، وسط أزمة حرائق الغابات التي تجتاح القارة. وبدأت حكومة ولاية نيو ساوث ويلز، بإلقاء آلاف الكيلوجرامات من الجزر والبطاطا الحلوة من الطائرات بهدف إطعام الحيوانات التي تواجه العديد من الأخطار الطبيعيةوكانت منظمة "PETA" الأمريكية لحقوق الحيوان دوقة كامبريدج، أهدت كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام بمناسبة عيد ميلادها الـ38 حقيبة "نباتية" مصنوعة من قشور التفاح بقيمة تبلغ 200 جنيه إسترليني صممتها ماركة آشوكا الفرنسية وكتبت عليها "عيد ميلاد سعيد دوقة كامبريدج"، حيث تحتفل الأسرة الملكية فى بريطانيا خلال الأيام الحالية بعيد ميلاد زوجة الأمير ويليام رغم مصادفتها إطلاق خطاب الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل بالتخلى عن مهامهمفى الأسرة الملكية. وكان الحساب الرسمى لـKensington Palaceأول من أرسل أطيب تمنياته لكيت من خلال مشاركة صورة منفردة لها على انستجرام، معلقا: "شكرًا للجميع على كل رسائلكم الجميلة في عيد ميلاد دوقة كامبريدج".



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;