ليلى علوى: أخذت يوم واحد أجازة من تصوير "المصير" لدفن والدى

قالت الفنانة ليلى علوى، إنها تحب شغلها جدا وتستمتع به ويعطيها طاقة إيجابية وقوة، مشيرة إلى أنها عندما تقوم بالانهماك فى التصوير فى أى عمل سواء درامى أو سينمائى، فهذا الأمر يخرجها بشكل كبير من المشاكل الحياتية واليومية، لافتة إلى أنها عندما توفى والدها كانت فى سوريا وكان هذا الأمر خلال تصوير اليوم الأول فى فيلم المصير، فوقتها سمح لها المخرج يوسف شاهين بالنزول إلى مصر لمدة 24 ساعة فقط لحضور الدفن، ولم تأخذ عزاء والدها إلا بعد 15 يومًا بعد انتهاء التصوير.

وتابعت ليلى علوى خلال لقائها فى برنامج سهرانين الذى يقدمه الفنان أمير كراره على قناة ، on، أن والدتها تحملت الكثير وساعدتها خلال عملها، مشيرة إلى أن شقيقتها هى التى تفعل ذلك الآن.

وواصلت ليلى علوى، أن مهنة التمثيل مهنة متعبة وشاقة جدًا ليس كما يتصور البعض أنهم سعداء كما يراهم الجمهور ولكنها أشارت إلى أنه لابد أن يظهروا بهذا المظهر أمام الجمهور.

من جانب آخر، شاركت النجمة ليلى علوى جمهورها ومتابعيها عبر إنستجرام، بصورة من 20 عاما، ضمن جلسة تصوير خضعت لها عام 2000، وعلقت ليلى علوى على الصورة قائلة: "من صندوق الذكريات.. الصورة دى اتصورتها سنة 2000 من حوالى 20 سنة.. من أجمل ذكرياتى بعدسة المصور نبيل يوسف".

الملفت فى الصورة أن ليلى علوى لم تتغير كثيرا فى هذه الفترة، حيث ما زالت تحفظ على رشاقتها، بل إن الصورة تظهر زيادة فى وزن ليلى علوى عما تظهر عليه حاليا، وهو أيضا ما اتضح فى التعليقات، حيث أشاد متابعوها بإطلالاتها المميزة دائما.

ليلى علوى شاركت مؤخرا فى مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية الذى أقيم فى باريس، ووصفته بأنه مشرف وأكثر من رائع، حيث نشرت مجموعة كبيرة من الصور عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة "من افتتاح مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية، طبعاً الدورة دى مهداة للراحل فريد شوقي، كان تنظيمًا مشرفًا وأكثر من رائع، وشرفنى جدًا لقاء وزير الثقافة الفرنسى السابق جاك لانج.. وببارك لحبيبتى وصديقتى يسرا على التكريم دايمًا ناجحة ودايماً فخورين بيكي، وسعدت بتكريم الفنان عمرو يوسف ألف مبروك".

وخلال الحفل أيضًا تم تكريم النجم خالد سليم عن مسلسله "بلا دليل"، والذى عرض خلال الأسابيع الماضية، وسلمه درع التكريم المنتج الكبير جمال العدل.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;