سلمى الشماع: أكثر شخصية واجهت صعوبات معها عادل إمام "قطعنا التصوير 10 مرات"

قالت الإعلامية سلمى الشماع، إن هناك شخصيات كثيرة قد تعاملت معها فى المقابلات أمام الشاشة ولا أستطيع أن أقول أن هناك أحدا لم أجرى معه لقاء وأكثر. وأضافت، خلال لقائها مع الإعلامية ناردين فرج ببرنامج التاسعة على القناة الأولى المصرية: وأكثر شخصية استمتعت خلال اللقاء بخفة دمها وواجهت خلال لقائه صعوبات كثيرة جدًا كان الزعيم عادل إمام لأننا كنا نقطع التصوير أكثر من 10 مرات، وكان من الصعب العودة مرة أخرى للقاء.

وكشفت الإعلامية القديرة، خلال الحلقة في إطار حديثها عن شياكة مذيعات ماسبيرو لم يكن هناك استايلست كل واحد كان له ذوقه الخاص ولم يكن هناك حتى شبيه لذلك كانت هناك أشياء كثيرة جدا موجودة حاليا فى إنتاج البرامج مختلفة خالص وحتى 2010 لم تكن هناك أسماء كثيرة موجودة في الميزانية، ولم يكن بالشىء السهل الظهور على التليفزيون في بدايته وكانت هناك أسماء كبيرة جدا مثل سلوى حجازى كنتى تحسى لما تمشى في المبنى تشوفى ناس في منهى الشياكة وبرفانات وطريقة كلام كان مجتمع شبه المجتمع الكبير، المبنى كان فيه حوالى 5 آلاف كلهم شبه بعض كل واحدة ليها شكل لكن الهوية المصرية تجمعنا.


الاكثر مشاهده

حصيلة المصابين بفيروس كورونا فى الولايات المتحدة تتخطى حاجز الـ 400 ألف حالة

37 يوما بدون راحة فى مستشفى النجيلة.. الجيش الأبيض يواصل حربه ضد كورونا.. "إبرام": سافرت بعد ساعة من تكليفى وأمى قالت لى "فرصتك لخدمة بلدك جاتلك متتردش".."أحمد": زوجتى ممرضة ونفسى أشوف ولادى لكن شفاء

محمد الشناوى عبر إنستجرام: "وحشتنى أيام التمرين فى الجيم"

صلاة التسابيح.. مكفرة للذنوب ومفرجة للكروب حث عليها النبى ولو فى العمر مرة

النيابة تنتدب المعمل الجنائى لمعاينة حريق داخل مخزن فى الأزبكية دون إصابات

الإسماعيلى لـ"الجيش الأبيض": أنتم خط الدفاع الأول لنا فى مواجهة كورونا

;