فيديو.. انفجار ماسورة مياه أمام السيارات فى ولاية تكساس الأمريكية

عرضت فضائية روسيا اليوم، مقطع فيديو يظهر وقوع حادث في ولاية تكساس الأمريكية، إثر انفجار ماسورة مياه وسط الطريق، مما أدى إلى تكدس السيارات أمام المارة.

ويظهر فيديو من مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية طرقا وأحياء مغمورة بالماء وطوابير من السيارات لا نهاية لها، بسبب انفجار أنبوب ضخم لضخ الماء. وفى سياق منفصل، أعلنت الإدارة الأمريكية، فرض قيود جديدة على السفر من وإلى إيران وإيطاليا وكوريا الجنوبية، وذلك فى ضوء تفشى فيروس كورونا "كوفيد-19"، لاسيما فى الدول الثلاث، التى باتت تعد بؤرا جديدة لانتشار الفيروس مع الارتفاع الجديد فى عدد الحالات المصابة فى كل منها.

وبعد وقت قصير من الإعلان عن أول وفاة لحالة مصابة بالفيروس فى الولايات المتحدة، قال مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن حظر السفر المطبق حاليا على إيران سيمتد ليشمل الأجانب الذين كانوا هناك خلال 14 يوما سابقة على سفرهم إلى الولايات المتحدة، فيما رفعت وزارة الخارجية من مستوى تحذيرها للأمريكيين من السفر للمناطق المضارة من تفشى الفيروس فى إيطاليا وكوريا الجنوبية، حسب ما أوردت صحيفة "واشنطن بوست" عبر موقعها الإلكترونى.

يأتى ذلك بعد وقت قصير من إعلان وزارة الصحة الأمريكية عن وفاة أول حالة جراء الإصابة بالالتهاب الرئوى المرتبط بفيروس كورونا المستجد فى الولايات المتحدة، كما يأتى بعد يوم من إعلان مسئولى الصحة فيولايات كاليفورنيا وأوريجون وواشنطن عن 4 حالات إصابة جديدة بالفيروس، دون معرفة مصادر إصابة تلك الحالات، الأمر الذى يثير مخاوف من تفشى الوباء فى ولايات الساحل الغربي.



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;