خوفا من الكورونا.. عمل فنى يظهر أبوالهول بالكمامة وتمثال الحرية بالكحول

وسط انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم أُغلقت المعالم السياحية أمام الزوار كإجراء وقائي لمواجهة الوباء العالمي، تخيل مصمم جرافيك مصرى عددًا من المعالم الأثرية المصرية والعالمية وعدد من والمزارات السياحية المشهورة فى معظم بلدان العالمكنوع من التوعية بخطر هذا الفيروس ولاخذ الإجراءات الاحترازية لمواجهته والتغلب عليه. أبو الهول بالكمامة وشمل المشروع 9 تصميمات عبر حسابه بموقع"إنستجرام"، ولاقى عددا كبيرا من الإعجاب من متابعيه.

ويشمل المشروعمعالم تذكارية مختلفة فى عدد من البلدان التى تعرضت لهذا الفيروس، ومن بينها تمثال أبو الهول،وبرج العرب في دبيومركزالمملكة في السعودية، وتمثال الحرية في نيويورك، ولوحة "الفتاة ذات القرط اللؤلؤي" فى هولندا، بالإضافة إلى تمثال بوسيدون في ساحة السيادة بفلورنسا في إيطاليا.

تمثال الحرية بالكحول ويرى مصمم الجرافيك، أنالأعمال الفنية لها الدور الأكبر في تبسيط المعلومة وإيصالها بشكل مبسط للعالم أجمع، مشيراً إلى أن الفن يعد بمثابةلغة للتواصل. ومن بين تصميماته، يظهر تمثال الحرية فىنيويوركبالكمامة، ويحمل عبوة مطهر اليدين وكذلك علبة المناديل الورقية، كإجراء وقائى ضد انتشار الفيروس.









الاكثر مشاهده

مرتضى منصور يطالب بتطبيق حظر تجول كلى لمدة 10 أيام

قارئ يناشد محافظ البحيرة رصف طريق الطويلة البحرية مركز الرحمانية

تقرير: انخفاض 13٪ بشحنات الهواتف الذكية خلال 2020 بسبب كورونا

أضرار الصابون المضاد للبكتيريا على البشرة

عضو مجلس السيادة السودانى: إزالة التمكين خط استراتيجى للحكومة

"باستخدام الشطة"..تفاصيل إحالة تشكيل عصابى تخصص فى سرقة "التكاتك" بالسلام

;