خالد أبو بكر ينعى "شهيد الجيش الأبيض".. ويؤكد: الأطباء يخوضون معركة باسم الإنسانية

نعى خالد أبو بكر، الدكتور أحمد اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بكلية طب الأزهر، الذى توفى متاثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد، قائلًا: "نحن في حرب ضد كورونا، ومن سقط في هذه الحرب فهو شهيد وبالتالي يجب أن تعامل أسرته معاملة الشهداء.. هذه معركة باسم الإنسانية".

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إن الأطباء ليسوا أقل وطنية من ضباط الجيش أو رجال الشرطة، ومصر اليوم ودعت شهيدًا وأول طبيب يسقط شهيدًا في هذه المعركة".

وأبرز خالد أبو بكر، كاريكاتير "انفراد" لنعى، الدكتور أحمد اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بكلية طب الأزهر، مضيفًا :" أسر الطبيب الشهيد يجب أن يكونوا فخورين بهذه التضحية.. إنه شهيد الجيش الأبيض".

وفى سياق، آخر، قال إن نجاح الدولة في التعامل مع الأزمات كان بسبب تواصل الوزراء مباشرة مع الإعلاميين.

ونعى الازهر الشريف الدكتور أحمد اللواح استاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر وقال فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف: "ننعى بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره الأستاذ الدكتور أحمد اللواح، أستاذ التحاليل الطبية بجامعة الأزهر، الذي وافته المنية جراء إصابته بوباء «كورونا المستجد» وهو يؤدي واجبه الوطني والمهني، ننعى بطلا من أبطال مصر المرابطين الساهرين على حفظ وسلامة المواطنين من هذا الوباء الخبيث، نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته ويرزق أهله وذويه وكل طلابه وزملائه الصبر والسُّلوان".



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;