عمرو أديب يكشف تفاصيل تقرير الفتاة الثلاثينية المتوفاة إثر التهاب رئوى حاد

عرض الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" الذي يعرض على قناة mbc مصر، التقرير الطبي الذي أصدرته مستشفى الحميات بشأن حالة ياسمين عباس، الفتاة الثلاثينية التي وافتها المنية إثر إصابتها بالتهاب رئوي حاد، مشيرا إلى أنه سيجرى عمل تحاليل لأسرة الفتاة اليوم الثلاثاء، للتأكد من عدم إصابتهم بالمرض.

وكشف تقرير المستشفى، أنه تم حجز المريضة بالرعاية المركزية بتاريخ مرضي منذ أسبوعين قبل وفاتها، حيث ظهرت أعراض تنفسية بعد عودتها في السعودية، وتم أخذ مسحات وعينات منها وثبت سلبية العينة، وتدهورت صحتها، وتم نقلها إلى جهاز تنفس صناعي، وخلال تلك الفترة تم أخذ مسحتين أخرين من المريضة، وثبت سلبية النتائج مرة أخرى.

وأضاف التقرير، أن حالة المريضة تدهورت للغاية بعدها، وحدث توقف في عضلة القلب، وتم انعاشها بنبضات كهربائية، عادت عضلات القلب للعمل مرة أخرى ثم توقف وماتت المريضة بعد أن توقف القلب نتيجة الالتهاب الرئوي الحاد الذي أصابها.

وكان عم الفتاة، الدكتور محمد عباس، قد أعلن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، أن نتائج التحاليل أثبتت إصابة الفتاة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، إلا أن تقرير المستشفى أثبت عكس ما حاول تأكيده.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;