محافظ أسيوط يكشف كواليس اجتماع رئيس الوزراء عبر الفيديو كونفرانس.. فيديو

قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إن المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء عقد اليوم، اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس مع المحافظين، وشدد على تنفيذ القرارات الصادرة لمواجهة فيروس كورونا، خصوصًا أنها تصب في مصلحة الوطن والمواطن، لأنها قرارات احترازية لينجي الله مصر من هذا البلاء. وأضاف "سعد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أحلام مواطن"، الذي يقدمه الإعلامي هاني عبدالرحيم، والمذاع عبر فضائية "المحور"، مساء اليوم الأربعاء، أن رئيس الوزراء تابع الموقف من توفير كل المستلزمات والسلع، كما ناقش كل محافظ في كل ما يتعلق بحالة كل محافظة.

وأعرب عن شكره للأجهزة التنفيذية في وزارات الصحة والشرطة والتموين، بعد ضبط أماكن غير مرخص لها تقوم بتصنيع مستلزمات طبية غير مطابقة للمواصفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأوضح أن المحافظة ضبطت اليوم كمامات وجوانتيات ومطهرات غير صالحة، مناشدًا كل من له ضمير أن يلتزم لأن هناك قانونًا سيُطبق بكل حسم، لافتًا إلى أن الوضع في المحافظة مُطمئن.

وأشار إلى أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية اتصل به صباح اليوم للتأكد من توافر السلع، معربًا عن شكره لجميع منظمات المجتمع المدني لمبادراتهم التى تنم عن عظمة الشعب المصري، حيث تلقى اليوم اتصالات من مواطنين أعربوا عن استعدادهم لتقديم المساعدات للمحتاجين



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;