عائدة من بريطانيا: البعض يعامل الضباط بشكل غير لائق.. والطعام والإقامة مجاناً

علقت الدكتور إيمان بيبرس، رئيس جمعية نهوض وتنمية المرأة، على ما أثير بشأن العزل الصحي لبعض القادمين من الخارج من بريطانيا، موضحة أن ما حدث غير لائق كما أن هناك بعض الأشخاص تعاملوا مع ضباط الشرطة بشكل غير لائق.

وأضافت إيمان بيبرس، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج من مصر، تقديم الإعلامي عمرو خليل، والمذاع عبر فضائية CBC، أن العائدين دخلوا فندقاً رائع خمس نجوم، يقع في نطاق مطار القاهرة، مجهز بكل شىء وكان هناك مياه للشرب. وأضافت إيمان بيبرس، أن من نشروا صوراً للطعام كذبوا، وكان الطعام والمياه مجاناً والطعام كان جيداً أرز وفراخ في العشاء، والغداء كان سندوتشات، مشيرة إلى أن هناك ممرضة تحضر مرتين يومياً لإجراء لفحص الطبي، ولم ندفع أي شيء على الإطلاق.

وقرر الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، تحمل صندوق تحيا مصر نفقات الحجر الصحى للمصريين الذين عادوا من الخارج حتى الآن. وقال أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه صندوق تحيا مصر بتحمل تكلفة إقامة المصريين الذين عادوا من الخارج حتى الآن في الحجر الصحي بالفنادق. وتابع هيكل،"القرار يشمل المصريين الذين عادوا بالفعل على مدار اليومين الماضيين، لأنهم كانوا لا يعلمون بصدور هذا القرار قبل عودتهم، وأن فترة الحجر الصحي ستكون 14 يوما وفقا لما هو مقرر حتى الآن". وأضاف وزير الإعلام، "إن ما حدث اليومين الماضيين في المطارات لم يكن جيدا، لذلك تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه صندوق تحيا مصر، لتحمل تكلفة الحجر الصحي للعائدين حتى الآن إلى مصر، مؤكدا أن الفترة القادمة ستكون الأعداد القادمة إلى مصر قليلة لأن حركة الطيران توقفت تماما لمعظم الدول".



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;