النائب عاطف مخاليف: لدينا موروث خاطئ تجاه التجمعات

قال النائب البرلمانى، عاطف مخاليف، إن الذى يتحمل مسئولية الزحام فى بعض المناطق فى ظل أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، هما المواطنون والحكومة معاً، وتابع: "لابد أن تأخذ الدولة إجراءات تجاه تقليل عدد العاملين، كنوع من أنواع منع التجمعات، وتابع: "أنا شفت صور من مترو الأنفاق الناس تكاد تكون نايمة على صدر بعض فى مختلف المواعيد".

وأضاف "مخاليف"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنه يراهن على وعى الشعب المصرى فى مساعدة الحكومة للخروج من الأزمة التى يشهدها العالم كافة وليس مصر فقط، مشيراً إلى أنه علينا الابتعاد عن الرعونة والابتعاد عن الموروث الثقافى الخطئ تجاه التجمعات. وتابع النائب البرلمانى: "كل ما تبعد عن اللى قدامك يلصق فيك.. وهناك من يتهكمون على من يرتدى كمامة.. إزاى يحصل ده وهناك وباء عالمى لا يرحم أحد".

وأكد "مخاليف"، أن صفحات الفيس بوك منصة كبرى لإطلاق الشائعات ولابد من وجود متابعة لها وتطبيق عقوبات قانونية على من يروج شائعات حول الوباء الذى يغزو العالم.


الاكثر مشاهده

مجموعة السبع: تخفيف أعباء ديون الدول الأشد فقرا قد يمتد لما بعد 2020

محافظ الشرقية: غلق المصانع غير الملتزمة بحماية العمال من كورونا 14 يوما

برلمانى يتقدم بسؤال حول المخصصات المالية لتطوير الوحدات الصحية بالموازنة الجديدة

"مزاد الخير".. مواطنون يتبرعون بمنازلهم وسياراتهم من أجل مصابى كورونا.. الشاذلى: عاوز أساعد أهلى ومستعد لتجهيز 30 سرير.. مواطن يتبرع بمنزلين وسيارة بالقليوبية.. "آل حامد" بالأقصر مستعدة لفتح ديوان الع

التعليم: توزيع 4 نماذج لبوكليت الأسئلة بامتحانات الثانوية العامة.. الوزارة: المظاريف ستكون معقمة وتطبيق أقصى درجات الوقاية داخل اللجان لحماية الطلاب والمعلمين.. وللطالب حرية دخول الامتحان أو تأجيله لل

بزجاجات وإطارات سيارات.. زوجان يشيدان منزل من المخلفات على 50 فدانًا.. صور

;