مصطفى بكرى: جلسة البرلمان فى 29 من الشهر الجارى ستراعى الضوابط الصحية

قال الإعلامى مصطفى بكرى، إن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، قدم التحية لأعضاء المجلس للتبرع لصالح دعم الدولة في جهود مكافحة فيروس كورونا.

وأوضح بكرى، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، على فضائية "صدى البلد"، أن "عبد العال" ذكر أن قيمة التبرعات 20 مليون جنيه كمساهمة بسيطة من المجلس، تعكس مشاركة كافة قوى المجتمع المدنى في المبادرات التي أطلقها الرئيس السيسى، والتي خصص لها مبالغ ضخمة في مكافحة المرض وتوفير الأجهزة الطبية اللازمة وإصدار حزمة من الإعفاءات والتسهيلات لصالح المواطنين والشركات.

وذكر أن رئيس مجلس النواب، قال في تصريحاته، إن تعامل الدولة المصرية مع هذا الحدث والأمطار والسيول يعكس الأداء الجيد لمنظومة العمل الحكومى، بمواجهة المشاكل والأزمات التي تتعرض لها البلاد في الوقت الراهن، موضحاً أن الرئيس السيسى يضع مصلحة المواطن على قمة أولوياته.

ولفت إلى أن رئيس مجلس النواب، أعلن أن المجلس سيعقد يوم 29 من الشهر الجارى وستراعى الجلسة الضوابط الصحية والتباعد الاجتماعى في جلوس الأعضاء، لافتا إلى أن المجلس سوف تعرض عليه قوانين مهمة أرزها إعفاءات الضرائب العقارية ومد حالة الطوارئ، كما نفى على عبد العال أن المجلس سيشرع في قانون تقدم به المستشار بهاء أبو شقة باقتطاع نسبة 5% من مرتبات الموظفين، وأنه لم يتقدم أحد من المجلس بمثل هذا القانون.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;