زوج طبيبة الدقهلية: مكالمة رئيس الوزراء خففت ألمى وجبرت خاطرى

علق الدكتور محمد هنداوي زوج الطبيبة الراحلة سونيا عبد العظيم إثر إصابتها بفيروس كورونا، والتي شهدت جنازتها الأحداث المؤسفة التي وقعت أول أمس في قرية "شبرا البهو" بمحافظة الدقهلية، بعد مكالمة رئيس الوزراء له، قائلاً "الحمد لله وإن لله وإنا إليه راجعون.. رئيس الوزراء كلمني وقدملي واجب العزاء وقدم الاعتذار نيابة عن الشعب المصري عما بدر من أهل القرية".

وتابع "هنداوى"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث وتقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنني ممتن جداً لهذه المكالمة وممتن للداخلية من أول العسكري لحد مدير الأمن ومحافظ الدقهلية، وكل من وقف معنا في المحنة الأخيرة.

وتابع هنداوي: "هذه الجهود ومكالمة رئيس الوزراء خففت من الآلام كثيرا وأذهلتني وأذهلت الأسرة"، واصفاً ما حدث بأنه مؤلم للغاية.

ودخل زوج الطبيبة الراحلة في نوبة بكاء قائلاً "لاحول ولاقوة إلا بالله أنا عمري ما عيطت وانهرت زي إمبارح ويحصل ده فين في بلدنا؟ اللي عمري ما تأخرت عن صغير ولا كبير فيها.. لله الأمر من قبل وبعد"، لكنه عاد واستطرد: "رغم اللي حصل عمري ما هتأخر عن بلدي واللي عمل كده مجموعة من الجهلاء مكنتش عارف أعمل إيه أخدها وأروح فين".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;