راغب علامة: أغنية "أنتوا أملنا" بصمة للتاريخ لدور الجيش الطبى فى مكافحة كورونا

علق الفنان راغب علامة على أغنيته الجديدة التي طرحها لتوجيه التحية للجيش الأبيض خط الدفاع الأول في مواجهة فيروس كورونا، والتي تحمل عنوان "أنتوا أملنا"، قائلاً: "اخترت هذه الأغنية وأهديتها للقطاع الطبي لأنه أثبت أنه مهنة الإنسانية، ولأول مرة منذ سنوات، خاصة أن السنوات القليلة الماضية جعلتنا نشعر بأن الطب تحول إلى تجارة، لكن محنة كورونا أعادته للوضع الحقيقة وأنه مهنة للإنسانية.. الآن كل الأطقم الطبية سواء طبيب أو ممرض أو مسعف تخدم لنجدة الإنسان بلا مصالح أو مقابل أو مال.

وتابع علامة، خلال مداخلة فى برنامج "القاهرة الآن" المذاع على قناة العربيةالحدث،والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أن القطاع الطبي هو خط الدفاع الأول لمواجهة "كورونا" الذي اجتاح العالم، وأكمل:"لما بشوفهم الآن وهما مش عارفين يشوفوا أهلهم عشان ينقذوا الضحايا دفعنى ذلك لإهداء هذه الاغنية لهم".

وأضاف علامة، أن الأغنية ستبقى بصمة للتاريخ لتروي للناس هذه المحنة، وأن الطب كان مثل القوات المسلحة في مواجهة إرهاب "كورونا"، فالجيش الطبي الآن هو خط الدفاع الأول.

وواصل: "دور الفنان في هذه المحن قدوة لمحبيه وجمهوره، مشيراً أن الفنان في هذه المحن عليه دور، حيث يغني للإنسان للتخفيف عنه، وغير ذلك تكون تجارة لأن اللي بيغني بس في أوقات الرواج يبقى عشان الفلوس والربح، وهذه ليست رسالة الفن".

وتابع راغب: أنه وأسرته ملتزمون بالحجر الصحي المنزلي وخروجهم مقتصر على حديقة المنزل للتريض فقط حتى تنتهي أزمة كورونا، هذا الفيروس اللعين، مشيراً إلى أن الأسرة تقوم بعمل طقوس في المنزل للقضاء على الملل، قائلاً "دلوقتي ما بنمل من قعدة البيت.. دايما بنتسلى".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;