نقيب المهن التمثيلية عن تصوير المسلسلات: "نحن جزء من عجلة الإنتاج"

قال الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إن هناك مستشفى أكاديمية الفنون مكونة من 12 دورا وعيادات خارجية على أعلى مستوى، وأنه استأذن وزيرة الثقافة أن يتم طرح المستشفى للاستفادة به للحجر الصحى.

وطالب نقيب المهن التمثيلية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، على فضائية "MBC مصر"، بإنهاء تشطيب المستشفى ووضعها للحجر الصحى، حيث إنه صرح كبير منذ 20 سنة لم يتم الاقتراب منه.

ورداً على انتقاد تصوير المسلسلات، قال إن عجلة الإنتاج لا بد أن تستمر ونحن جزء من عجلة الإنتاج، حيث إن البنوك والمصانع ما زالت تعمل، معلقاً: "إحنا وظيفة زى أي وظيفة، ماتبصش للممثلين لكن فيه ما وراء الكاميرا والعاملين في المجال، إحنا جزء من عجل الإنتاج ومعانا عمالة يومية".

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الاثنين، عن خروج 41 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 488 حالة. وأوضح بيان الوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 622 حالة، من ضمنهم الـ 488 متعافيًا. وأضاف البيان أنه تم تسجيل 125 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريين، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 5 حالات. وقال إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.



الاكثر مشاهده

مجلس الدوما الروسى يصوت لإقرار تمديد معاهدة نيو ستارت

المشدد 10 سنوات لـ4 متهمين بانتحال صفة ضباط شرطة وسرقة المواطنين بالبساتين

الحكومة تصدر عملة تذكارية فضية لبطولة كأس العام لكرة اليد

الجيش السورى يقضى على 8 إرهابيين بدير الزور

الجبلاية تعتمد لجنتي المصالح وكرة القدم في اللائحة الجديدة

إحالة استئناف النيابة على إخلاء سبيل مودة الأدهم لمحكمة عابدين بدلا من العباسية

;